الرئيسيةعالميةرادولوفيتش يختار تشكيلة لبنان لموقعة كوريا

ا ف ب – يواصل منتخب لبنان لكرة القدم تحضيراته لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي في الثامن من سبتمبر المقبل في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس اسيا 2019 في الامارات.

وإستدعى مديره الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 24 لاعبا للإلتحاق بالمعسكر الداخلي إستعدادا للمباراة الهامة التي تقام على ملعب صيدا البلدي عوضا عن ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت الغير جاهزة لاستضافة المباريات.

وسيقام المعسكر في العاصمة بيروت على ان يخضع اللاعبون لحصتين تدريبيتين يوميا. وتأتي هذه الخطوة استكمالا لبرنامج الإعداد الذي إمتد على نحو شهر وتضمن مباراتين وديتين أمام العراق (2-3) وفلسطين (صفر-صفر).

وشهدت تشكيلة لبنان غياب العديد من الأسماء لا سيما المحترفة إذ استبعد رادولوفيتش عدنان حيدر (لاعب هام كام النروجي) ومهاجم النجمة حسن المحمد، فيما اعتزل لاعب وسط العهد عباس عطوي “أونيكا” وحذا حذوه لاعب النجمة خالد تكه جي بداعي عدم الاعتماد عليهما في المنتخب بشكل كبير، كما سيفتقد رادولوفيتش ورقة هجومية مميزة بغياب حسن “سوني” سعد لاعب تيروساسانا التايلاندي بداعي الإصابة.

وكان رادولوفيتش قد جرب عددا من اللاعبين أيضا خلال المباراتين الوديتين إلا أنه استقر على 24 لاعبا في نهاية المطاف هم:

حراسة المرمى: أحمد تكتوك (النجمة)، حسن بيطار (العهد)، مهدي خليل (الصفاء)، عباس حسن (إلفسبورغ السويدي)

الدفاع: محمد زين طحان (الصفاء)، يوسف محمد (لاعب حر)، حمزة علي وعبدالله طالب (طرابلس)، نور منصور (الصفاء)، بلال شيخ النجارين (الظفرة الاماراتي)، جوان العمري (اف اس في فرانكفورت الألماني)، وليد إسماعيل وعلي حمام (ذوب اهان الايراني)

الوسط: هيثم فاعور (العهد)، أحمد المغربي (طرابلس)، عباس أحمد عطوي (النجمة)، رضا عنتر (هانغزو غرينتاون الصيني)، حسين عواضه (العهد)، خضر سلامة (نفط الوسط العراقي)، حسن شعيتو (لاعب حر)

الهجوم: محمد حيدر (امانة بغداد العراقي)، حسن معتوق (الفجيرة الاماراتي)، محمد غدار (لاعب حر)، وفايز شمسين (باندوري الروماني).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة