الرئيسيةعالميةراشفورد يطوي صفحة روني!

لندن – رويترز: أصبحت مسيرة وين روني الدولية من الماضي الآن لكن ماركوس راشفورد قدم أدلة قوية على أنه قد يسير على خطى هداف انجلترا التاريخي بأداء رائع قاد بلاده للفوز على سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

وبعد 14 عاما بالضبط من تسجيل روني (17 عاما) أول أهدافه 53 الدولية مع المنتخب الانجليزي ضد مقدونيا في تصفيات بطولة اوروبا أحرز راشفورد البالغ من العمر 19 عاما هدفه الرسمي الأول مع بلاده بطريقة رائعة.

وتلقى راشفورد الكرة من قائد انجلترا جوردان هندرسون على بعد 25 مترا من المرمى وكان هناك تفكير واحد في ذهن مهاجم مانشستر يونايتد إذ نظر للأمام وأطلق تسديدة لا يمكن إيقافها سكنت شباك الحارس مارتن دوبرافكا في الدقيقة 59.

وقاد هذا الهدف انجلترا للفوز 2-1 وهو انتصار بدا بعيد المنال عندما أهدى خطأ راشفورد تقدما مفاجئا لسلوفاكيا في الدقيقة الثالثة باستاد ويمبلي ضمن منافسات المجموعة السادسة بتصفيات كأس العالم.

وتبدو انجلترا الآن في طريقها للتأهل لنهائيات روسيا العام القادم وبالتأكيد سيلعب راشفورد، الساعي لسد الفراغ الذي خلفه رحيل روني عن استاد أولد ترافورد إلى نادي طفولته ايفرتون، دورا كبيرا في خطط المدرب جاريث ساوثجيت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة