الرئيسيةخليجيةراشيدوف لـ"الرياضي": لهذه الأسباب رفضت النصر السعودي !

الدوحة – الرياضي:

ساردور راشيدوف، لاعب منتخب أوزبكستان الأول لكرة القدم، الذي أصبح حديث الصباح والمساء في الشارع الرياضي الخليجي، صنع حالة كبيرة من الجدل بين ناديي النصر السعودي والجيش القطري، وذلك بعد أن اقترب من ارتداء قميص نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ألا نادي الجيش يدخل على خط المفاوضات ويخطف اللاعب ليحسم الصفقة لصالحه خلال هذا الصيف.

ولوضع النقاط فوق الحروف، حرص موقع “الرياضي” على أن يحاور صاحب الشأن لمعرفة السر وراء عدم احترافه في النصر، وتفضيله لاحتراف في نادي الجيش.

حيث كشف الدولي ساردور راشيدوف لاعب نادي بونيودكور الأوزبكي والمنضم حديثاً لنادي الجيش القطري، في تصريح خاص لـ”الرياضي” عن السبب الذي جعله يرفض عرض النصر رغم ارتفاع المقابل المادي الذي كان سيتحصل عليه. قال راشيدوف إن جدية المفاوضات مع نادي الجيش كانت أسرع من نادي النصر والذي قدم عرضه ولكن لم يسرع في حسم الصفقة ولهذا فضلت الإنضمام إلى الجيش القطري.

وأضاف: أن الدوري القطري يعتبر أفضل من الناحية الفنية والمادية من الدوري السعودي مع احترامي لجميع الأندية.

وتمنى اللاعب أن ينال شرف الاحتراف في أوروبا من خلال تألقه مع ناديه الحالي الجيش.

وأكد راشيدوف انه متابع جيداً لمباريات الدوري السعودي ولكن أرى أن الدوري القطري يعتبر أفضل من نوعية اللاعبين والمدربين، بالرغم من افتقاد الملاعب إلى عامل الجمهور.

وأعلن اللاعب تحديه قبل إنطلاق الدوري القطري مؤكداً ان رغبته كبيرة في تحقيق العديد من البطولات والألقاب مع ناديه الجديد الجيش.

وعاد مرة أخرى ليتحدث رفضه الاحتراف في الدوري السعودي، قائلاً: أن طريقة لعبه لا تتناسب مطلاقاً مع أسلوب نادي النصر وأيضاً الدوري السعودي، بينما أجد أسلوب نادي الجيش يتناسب تماماً مع إمكانياتي والتي أسعى لتسخيرها لمصلحة فريق الجيش خلال الموسم الجديد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة