الرئيسيةالدوري الانجليزيرافاييل ينتقد إدارة مانشستر يونايتد: الصفقات القياسية لا تصنع فريقاً

سبورت 360- انتقد رافاييل، لاعب مانشستر يونايتد السابق، سياسة الإدارة في استقدام لاعبين بتكلفة عالية، مؤكداً على حاجة النادي لنجوم بسمات شخصية مُحددة للعودة لسابق عهده.

وقال رافاييل، في حواره مع شبكة ESPN، :”أخذ الأمر وقتاً طويلاً للعودة إلى الطريق الصحيح”، وأكمل :”مرت سبع سنوات منذ فوزنا الأخيرة بلقب الدوري الإنجليزي، اقترفنا بعض الأخطاء”.
وأوضح رافاييل فكرته قائلاً :”بدأنا التعاقد مع لاعبين بكلفة باهظة، وأعطيناهم أموالاً كثيرة، أنا لا أتفق مع ذلك، ليس لأن قيمة اللاعب 150 مليون باوند ذلك يعني أنه لاعب جيد للفريق، الأمر يعتمد على شخصية اللاعب”.

رافاييل: اليونايتد يحتاج للاعبين يريدون تمثيل ألوانه
وتابع النجم البرازيلي حديثه بالقول :”يجب أن ترغب في الحصول على خدمات لاعبين يُريدون اللعب لفريق مانشستر يونايتد”، وأوضح فكرته قائلاً :”انظر كيف لعب تشيتشاريتو بجدية لمانشستر يونايتد، هو يُريد أن يلعب، كم كلف ذلك النادي؟ ..ليس كثيراً”، وأضاف :”عليك أن تكون ذكياً، وأن تتابع لاعبين يُريدون اللعب لمانشستر يونايتد”.

وتطرق رافاييل لفترة لعبه لليونايتد، واشار لصدمته بعد رحيل السير أليكس فيرجسون، وقال:”عندما غادر السير فيرجسون كان ذلك صدمة للجميع، بالنسبة له كان الأمر جيداً لأنه نجح في تجاوز ليفربول واصبح اليونايتد الأكثر تتويجاً بالدوري، ولكني بالنسبة لي أردت أن يبقى ثلاثة أو أربعة سنوات إضافية، لم يكن ذلك صدمة لي ولكن لجميع اللاعبين”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة