Home خليجية رافع يقود الوحدة لاكتساح القوة الجوية بخماسية بكأس الاتحاد الآسيوي

رافع يقود الوحدة لاكتساح القوة الجوية بخماسية بكأس الاتحاد الآسيوي

رافع يقود الوحدة لاكتساح القوة الجوية بخماسية بكأس الاتحاد الآسيوي

 

 

 

عواصم (د ب أ)- حقق الوحدة السوري انتصاره الأول في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقب فوزه 5/2 على ضيفه القوة الجوية العراقي في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات للمسابقة الأربعاء.

ولعب رجا رافع دور البطولة في المباراة بعدما سجل أربعة أهداف (سوبر هاتريك) للوحدة في الدقائق 10 و32 و55 و56، فيما سجل أسامة أومري الهدف الخامس للفريق السوري في الدقيقة 64.

وأحرز حمادي أحمد عبدالله هدفي القوة الجوية في الدقيقتين 59 و80.

وحصد الوحدة، الذي خاض مباراته الثانية في البطولة، أول ثلاث نقاط في المجموعة ليرتقي إلى المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف القوة الجوية (المتصدر) الذي لعب ثلاث مباريات.

وعزز جوهور دارول تاكزيم الماليزي صدارته للمجموعة الثامنة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي إثر فوزه 3/صفر على لاو تويوتا من لاوس.

ورفع الفريق الماليزي رصيده بهذا الفوز إلى تسع نقاط في الصدارة، فيما تجمد رصيد لاو تويوتا عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي المجموعة ذاتها، انتزع بنغالورو الهندي فوزه الأول في المجموعة عقب انتصاره بهدف نظيف على مضيفه أياياوادي يونايتد من ميانمار.

وارتفع رصيد بنغالورو إلى ثلاث نقاط لينتزع المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف على أياياوادي، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي بات في المركز الأخير.

وواصل فريق جنوب الصين من هونج كونج مسلسل هزائمه بعدما خسر 1/2 أمام ضيفه مازيا من جزر المالديف.

ورفع مازيا رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، فيما ظل جنوب الصين في قاع الترتيب بلا نقاط.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here