الرئيسيةالدورى الاسبانىراموس يعرض على ميسي الإقامة في منزله

ليونيل ميسي – برشلونة – سيرجيو راموس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قيام سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان بمبادرة طيبة اتجاه زميله الجديد ليونيل ميسي الذي وصل إلى النادي يوم أمس الأربعاء.

ونجح باريس سان جيرمان في التعاقد مع قائد ريال مدريد السابق بصفقة مجانية قبل شهر من الآن، ثم فجّر قنبلة جديدة في سوق الانتقالات بالتوقيع مع قائد برشلونة وأفضل لاعب في تاريخ النادي، وبشكل مجاني أيضاً.
راموس يحترم ميسي رغم خلافات الكلاسيكو

وأكدت صحيفة “الباييس” أن سيرجيو راموس عرض على ليونيل ميسي الإقامة في منزله بشكل مؤقت بدلاً من الذهاب إلى الفندق، لحين إيجاد النجم الأرجنتيني منزلاً في باريس.
وقال سيرجيو راموس لغريمه السابق بحسب الصحيفة الإسبانية “إذا كنت أنت وعائلتك تفضل الإقامة في منزل بدلاً من الذهاب إلى الفندق، فيمكنكم الإقامة في منزلي”.
قصص سبورت 360

وتأتي هذه المبادرة الرائعة من راموس اتجاه ميسي بعد الخلافات العديدة التي دارت بينهما خلال مباريات الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، فدائماً ما كان هناك توتراً بينهما، علماً أن راموس هو أكثر لاعب واجهه ليونيل ميسي في مسيرته الاحترافية.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن راموس يحترم ليونيل ميسي كثيراً رغم المنافسة الشديدة بينهما في الماضي، وهو سعيد جداً لانضمامه إلى باريس سان جيرمان.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....