الرئيسيةالدورى الاسبانىراموس يقر بذنبه بعد هزيمة ريال مدريد أمام بيتيس

سيرجيو راموس قائد ريال مدريد

صرح سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد الإسباني بأن نتيجة مباراة المرينجي أمام ريال بيتيس عادلة، مؤكداً بأن الفريق المدريدي لم يستحق الفوز، ولم يظهر بالشكل المطلوب.

وتعرض فريق ريال مدريد لخسارة قاسية مساء أمس الأحد على يد مضيفه ريال بيتيس بهدفين لهدف، ضمن فعاليات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
بعد الخسارة، تراجع فريق ريال مدريد للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتصار برشلونة على ريال سوسيداد بهدفٍ نظيف، ليكون الفارق بين المتصدر والوصيف نقطتين.

سيرجيو راموس : نتيجة مباراتنا أمام ريال بيتيس عادلة

فريق ريال مدريد
وتحدث سيرجيو راموس حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “هذه هي كرة القدم، عندما لا نقدم ما كنا نتدرب عليه طيلة الأسبوع، فهذا ما سيحدث، قدمنا مستويات جيد في بعض فترات المباراة، ولكن لم تكن كافية حتى نحصل على التعادل”.
وأضاف “نتيجة المباراة عادلة، نحن لم نكن جيدين، الآن نحن بحاجة إلى التفوق بثلاث نقاط حتى نستعيد الصدارة، وأمامنا الكثير من مباريات الليجا المتبقية”.
وتابع “تماماً كما فعلنا من قبل، لم نبالغ في فرحتنا بالفوز في الكلاسيكو، ولن نقضي وقتاً للبكاء على نتيجة مباراة بيتيس، والآن فنحن أمامنا الكثير من النقاط لحصدها، وإذا كنا نريد أن نكون أبطالاً، فلا يمكننا تضييع فرصاً كهذه”.
وبسؤاله عن تركه ركلة الجزاء لبنزيما، رد قائلاً “نعم، الشيء الأهم هو كيف تشعر المجموعة، وكان من الجيد بالنسبة له أن يرفع ثقته في نفسه”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة