Home الدورى الاسبانى راموس يكشف مفاجأة غير متوقعة في رحيله عن ريال مدريد

راموس يكشف مفاجأة غير متوقعة في رحيله عن ريال مدريد

راموس يكشف مفاجأة غير متوقعة في رحيله عن ريال مدريد

سيرجيو راموس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : كشف المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، مفاجأة غير متوقعة في ملف رحيله عن النادي الملكي، في مؤتمره الوداعي، اليوم الخميس.

وقال راموس، حسبما نشرت يومية ماركا الإسبانية، في تصريحات صحفية ” كان هناك تفاوض بيننا بشأن بعض البنود في العقد، وكان يجب أن يُتخذ القرار، وعندما قبلت العرض، قالوا لي أنه لم يعد متاحاً، لقد تفاجئت”.
راموس: علاقتي ببيريز ممتازة ولم أكن أخطط للرحيل

وأضاف المدافع الأندلسي “لم أكن أرغب أبداً في الرحيل عن ريال مدريد، النادي عرض عليّ التجديد لكن كورونا غيرت الأمور، الإدارة عرضت عليّ عقداً مدته موسم واحد مع تخفيض الراتب، وكل ما طلبته هو عقد لموسمين، وفي النهاية قبلت لكنهم أخبروني بانتهاء صلاحية العرض”.
وعن علاقته بفلورنتينو بيريز قال “علاقتي به ممتازة بشدة، سأكون شاكراً له دوماً، ولن أتحدث بأي شيء ضده أبداً، أحتفظ بحبي له وبآخر عناق لي معه، لا أريد ضغائن مع أي أحد”.

وأكمل تصريحاته” التجديد لي لم يكن أولوية؟ لا أعرف ما هي أولويات النادي، إشبيلية؟ هو نادي قلبي أيضاً، لكني لم أتخذ أي قرار بخصوص مستقبلي”.
وعن رحيل زيدان واستبعاده من يورو 2020 قال “لا يمكن أن أقول رأيي بشأن أي أحد، رحلت عن ريال مدريد بعد 16 عاماً، إنريكي؟ أحترم قراره وأتفهمه، لكني حزنت للغياب عن اليورو وسأقتل للحصول على مكاني من جديد”.
تعرف على سبورت 360 بلس