الرئيسيةالدورى الاسبانىراموس يمدح طريقة ريال مدريد في تقييد ليونيل ميسي

سيرجيو راموس يحتفل بنصر ريال مدريد

سبورت 360 – أعرب سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد عن سعادته في تحقيق الانتصار في الكلاسيكو أمام برشلونة، ليعدل الفريق مساره بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة على ملعب السنتياجو برنابيو بالأخص.

وتحدث راموس لقناة موفيستار بعد اللقاء فقال : “كانت فرصة فريدة على ملعبنا ووسط جماهيرنا وأمام منافس كبير، حققنا ثلاث نقاط مهمة وتقدمنا كثيراً في صراع الدوري”.
واصل : ” في نهاية الشوط الأول أعطينا الكرة قليلاً لبرشلونة وقررنا أن نتراجع بعض الشىء..لا أعرف ما إذا كان أفضل أو أسوأ لكن هذه هي الطريقة والقرار الذي اتخذناه”.

راموس يشرح كيف قتل الريال الكلاسيكو
راموس يعرف أن صراع اللقب لايزال طويلاً

استطرد النجم الإسباني : “لقد استحوذوا على الكرة لكن لم يفعلوا ذلك في الشو الثاني..قررنا تغيير الخطة والضغط عليهم في منتصف ملعبهم ونجحنا في خلق الفرص وسجلنا الهدف الأول ثم نجحنا في قتل المباراة بطريقتنا”.
وعن استعادة المعنويات العالية بعد أيام من الخسارة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال قال : “نحن سعداء بالنتيجة التي حققناها اليوم..تعلمنا من الأخطاء التي وقعنا بها أمام مانشستر سيتي واستخدمناها لتحسين أنفسنا، وهذا ما أظهره الفريق اليوم والذي عمل بجدية وبتواضع”.
كما تحدث عن أهمية إيقاف ليونيل ميسي الذي لم يشكل خطراً كبيراً على مرمى الريال اليوم : “ميسي يخلق دائماً خطراً وحالة من عدم اليقين للمنافس، وقمنا بالتركيز عليه والاهتمام بإغلاق المساحات التي يبحث عنها باستمرار..اليوم كان من المهم أن نحقق مثل هذا الانتصار الكبير وهذا يمنحنا رضاءاً كبيراً، ولكن اللقب لن يتحقق من خلال انتصار واحد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....