الرئيسيةالدورى الاسبانىراموس يُبرئ ريال مدريد من تهمة مشينة

سيرجيو راموس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : برأ سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، فريقه من الاتهامات الموجهة له بشأن تلقيه مساعدة تقنية الفيديو، بعد الانتصار على ريال بيتيس بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد في الفوز على ريال بيتيس، في لقاء شهد جدلاً تحكيمياً واسعاً بعد طرد إيمرسون دا سوزا مدافع اللوس فاردي، بالإضافة إلى احتساب ركلة جزاء ضد مارك بارترا.
ماذا قال راموس بعد فوز ريال مدريد على بيتيس اليوم؟

وصرح راموس عقب اللقاء: “لقد كان الأمر صعباً ولكن هذه هي كرة القدم. لقد لعبنا بشكل جيد في الدقائق الـ15 الأولى ولكننا بعد ذلك منحنا لهم الكرة وفي النهاية سجلوا هدفين متتاليين”.
وأضاف: “يجب أن نتعلم مما فعلناه اليوم، لأننا لن نحصل دائماً على فرصة لقلب الموازين رأساً على عقب، لقد قدمنا مستويات عظيمة في الشوط الثاني، وأظهرنا ردة فعل قوية”.

وحول الميركاتو، قال راموس: “نحن لسنا مسؤولين عن التعاقدات. إذا أتى شخص ما فسيكون الباب مفتوحاً في وجهه، وإذا لم يكن كذلك، فنحن سنواصل العمل”.
وواصل: “نحن هنا للمساعدة كما فعلنا في مارس عندما قمنا بتخفيض رواتبنا ومساعدة من هم في أمس الحاجة إليها، لأن هذا ما يتعين علينا القيام به”.
وعن الجدل التحكيمي، قال راموس: “بالنسبة لركلة الجزاء، فيجب أن أراها مرة أخرى، ولكن وفق ما أبلغوني به، فقد كانت ركلة جزاء صحيحة، أحياناً تقف ضدنا تقنية الفيديو، وأحياناً تساعدنا، ولكنها بالتأكيد لا تفعل ذلك عن قصد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....