الرئيسيةالدورى الاسبانىرامون بلانيس يفاجئ برشلونة بطلب غير متوقع

خوان لابورتا – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – فاجئ رامون بلانيس، السكرتير الفني لبرشلونة، إدارة النادي الإسباني بطلب مفاجئ، حسبما وصفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأربعاء، حيث طلب الرحيل عن منصبه في الوقت الذي يستعد فيه النادي لمشروع رياضي جديد مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

ويعيش برشلونة في فترة ثورة على كافة الأصعدة، حيث يعمل تشافي ورجاله على إعادة النادي لسابق عهده بعد فترة من النتائج السيئة، ويعتزم المدرب الشاب إجراء العديد من التغييرات في كافة القطاعات بالنادي.
رامون بلانيس يطلب مغادرة برشلونة

وخرج بلانيس بطلب مفاجئ على طاولة الإدارة حيث يرغب في المغادرة، رغم أن خوان لابورتا، رئيس النادي، جدد عقده لمدة موسمين في الفترة الماضية.
ودخل رامون مكاتب برشلونة في 2018 في حقبة جوسيب ماريا بارتوميو، ورغم رحيل الأخير باستقالته من رئاسة البارسا، جدد لابورتا التعاقد معه لموسمين إضافيين.

قصص سبورت 360

ويرى السكرتير الفني لبرشلونة أن الوقت قد حان لبدء مشروع رياضي جديد بعيداً عن برشلونة، علماً بأن أفضل إنجازاته كان التعاقد مع بيدري ورونالد أراوخو.
واستقبل لابورتا ورافا يوستي، نائب رئيس النادي الرياضي، وماتيو أليماني، مدير الكرة، طلب بلانيس باندهاش بسبب رضا النادي عن عمله الذي قدمه في الفترة الماضية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة