الرئيسيةمحليةرام الله تحتضن ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات

 

رام الله ــ الرياضي:

 

يواصل الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تنفيذ برامجه وأنشطته الهادفة إلى تعزيز الجوانب المهنية في مسيرة الزميلات والزملاء في الوطن العربي.

وفي هذا الاتجاه ينظم الاتحاد الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات في مدينة رام الله “فلسطين” خلال الفترة من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري بدعوة وإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الفلسطينية ورابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين.. بمشاركة عدد كبير من الزميلات الإعلاميات اللواتي يمثلن 14 دولة عربية وهي الكويت، الأردن، قطر، الإمارات، البحرين، العراق، لبنان، تونس، المغرب، مصر، ليبيا، موريتانيا، السودان وفلسطين.

وإلى جانب هدف تطوير المستوى المهني للزميلات من خلال الاطلاع على تجارب كبار الإعلاميات والإعلاميين في الوطن العربي فإن الملتقى يسعى كذلك إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني والإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين والرياضيين هناك الذين يعانون من العقبات والصعوبات التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي في طريقهم.

هذا وسوف تحاضر في هذا الملتقى مجموعة من الزميلات والزملاء المتخصصين من أصحاب الخبرة والباع الطويل في المجال الإعلامي في شؤونه كافة وفي الشأن الرياضي على وجه الخصوص.. وفي طليعتهم السيدة جمانة غنيمات رئيس التحرير المسؤول في صحيفة الغد الأردنية.. والآنسة ندى الشيباني من الإمارات مؤسس موقع نون سبورت للخدمات الإعلامية.. والدكتورة ناهد أبو طعيمة أستاذة الإعلام في جامعة بير زيت في فلسطين والزميل بسام بدارين مدير التحرير في صحيفة العرب اليوم الأردنية والزميل محمد اللحام أمين سر رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين.

وسيكون هناك لقاء مفتوح مع اللواء جبريل الرجوب/ رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ليتحدث عن أوضاع الرياضة والرياضيين الفلسطينيين وكذلك إنجازات وطموحات الرياضة الفلسطينية.

وقد تم وضع برنامج موسع لزيارة الأماكن المقدسة والسياحية والاطلاع على ما وصلت إليه الرياضة الفلسطينية من تقدم رغم المصاعب العديدة والعراقيل التي يضعها الاحتلال في وجه تقدمها.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....