الرئيسيةالدوري الانجليزيرانجنيك: هذا اللاعب سيكون قائداً لمانشستر يونايتد قريباً

رانجنيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- أشاد رالف رانجنيك، المُدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأداء فريقه في المُباراة التي فازوا فيها على أستون فيلا، في إطار الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأهل اليونايتد لدور الـ 32 من المُسابقة الإنجليزية العريقة بعد التغلب على الفيلانز بهدفٍ دون رد سجله سكوت ماكتوميناي في الدقيقة 8 من اللقاء الذي استضافه ملعب أولد ترافورد.
رانجنيك: مانشستر يونايتد تجاوز آثار هزيمة وولفرهامبتون

وقال رانجنيك، في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”أعتقد أننا أظهرنا ردة الفعل بعد مُباراة وولفرهامبتون، هذا ما كان يتوقعه الجميع منا”.
وتابع المُدرب الألماني للشياطين الحُمر حديثه بالقول :”كُنا نعلم أن المُباراة ستكون صعبة ضد أستون فيلا، في الشوط الأول أعتقد أننا أبلينا بلاءً حسناً، وكانت النتيجة يُمكن أن تكون 3-2 أو 4-3 لنا بين الشوطين”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”في الشوط الثاني لعبنا على الهجمة المُرتدة، وكان بمقدورنا فعل المزيد، اتخذنا القرارات الخاطئة في بعض الأوقات ولكن بعد أن أجرينا تغييراً في خط الوسط سيطرنا أكثر”.
وأكمل مُدرب اليونايتد حديثه بالقول :”في آخر 20 دقيقة سيطرنا أكثر وقاتلنا كفريق سوياً، في النهاية فإن الانتصار جيد، وكان هدفنا أن نصل للدور المُقبل”.
وأشاد رانجنيك بنجم المُباراة سكوت ماكتوميناي، وقال عنه :”طاقته رائعة، والآن هو بدأ يُسجل الأهداف مع وجود بعض مهارات القيادة”، وأضاف :”لن أكون مُتفاجئاً لو أصبح قائداً للفريق خلال عامين من الآن”.
شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة