الرئيسيةالدوري الانجليزيرانجنيك يُعلق على مستقبله مع مانشستر يونايتد ما بعد نهاية الموسم

رالف رانجنيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : قال رالف رانجنيك أن سيكون على استعداد للاستمرار كمدرب لفريق مانشستر يونايتد إلى ما بعد عقده الذي يمتد لستة أشهر بصفة مؤقتة.

حضر المدرب والمدير الألماني مباراة فوز يونايتد 32 على أرسنال مساء الخميس، وسيتولى المسؤولية الرسمية للفريق في زيارته لفريق كريستال بالاس يوم الأحد.
تم تقديم الألماني البالغ من العمر 63 عاماً للصحافة في أولد ترافورد صباح الجمعة، ومن المقرر أن يلتقي باللاعبين الذين لم يلعبوا في مباراة أرسنال في جلسة تدريبية خاصة.

رانجنيك يرفض استبعاد استمراره كمدرب لليونايتد
من المقرر أن يبدأ رانجنيك دوراً استشارياً لمدة عامين في يونايتد بعد انتهاء عقده كمدرب مؤقت في يونيو، لكنه رفض استبعاد إمكانية البقاء.

قصص سبورت 360

قال رانجنيك في حديثه : “الأشخاص الذين تحدثت معهم حتى الآن كانوا واضحين للغاية..فنحن نتحدث عن دور مدته ستة أشهر ونصف كمدرب..لم نتحدث حتى الآن عما سيحدث في الصيف”.
استطرد: “إذا سار كل شئ بطريقة جيدة بالقيام بتطوير الفريق سوف أقدم التوصية إلى مجلس الإدارة التي قدمتها في لايبزيج مرتين، فربما يكون من الجيد الاستمرار في العمل معي كمدرب لمدة عام واحد”.
اختتم حديثه: “حالياً ربما سيبحثون عن مدرب جديد للموسم القادم، لكن هذا افتراض لا يمكنني التحدث عنه..بالنسبة لي فالأمر يتعلق بالفوز بالمباريات القادمة وهذا هو التركيز الرئيسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة