الرئيسيةالدوري الانجليزيرايولا يعطينا "الزبده" بخصوص رحيل بوغبا

علق الإيطالي مينو رايولا، وكيل بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، على مستقبل اللاعب الفرنسي مع الشياطين الحمر.

وقال رايولا، في تصريحات أبرزتها شبكة “سكاي سبورتس”: “تواصلت مع سولسكاير؟ لا.. ولكنني سأتصل بأولي لأنه لا يوجد شيء خطير. أنا بالتأكيد لم أنو القيام بأي شيء يحمل عدم احترام للنادي أو المدرب”.

وكان أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، رد مؤخرًا على تصريحات رايولا في الإعلام بشأن مصير بوجبا.

وأضاف رايولا: “لدي لاعبون في مانشستر يونايتد، ولذلك أريد فقط الأفضل للفريق والنادي. ليس لدي أي شيء ضد سولسكاير، ولا أعتقد أن لديه أي شيء ضدي”.

وتابع: “أعتقد فقط أن قول إن بوجبا ملك مانشستر يونايتد لم يكن رد فعل صائب، وأردت فقط الرد على كل من قال إنك عندما توقع عقدًا مع لاعب فأنت تملكه ويمكنك أن تفعل به كل ما تريد”.

وواصل: “بوجبا لديه التزام كبير مع مانشستر، لا شك في ذلك، لديه عقده ويريد أن يستعيد لياقته بأسرع ما يمكن، كي يعود إلى الفريق ويكون عنصرًا إيجابيًا حتى نهاية الموسم”.

وأكمل: “في هذه اللحظة لا توجد مفاوضات حول مستقبل بوجبا. إنه ملتزم فقط مع مانشستر يونايتد ويحترم عقده. الكل قلق بشأن مغادرة بول، لكنني لست قلقًا”.

وأردف: “تجديد بوجبا مع مانشستر يونايتد؟ منفتحون لإجراء محادثات ولكن بعد عودته من الإصابة. في الوقت الحالي هناك عقد بين الطرفين وبول يركز فقط على استعادة لياقته البدنية”.

واستطرد: “اعتقدت أن حديثي كانت بريئًا عندما قلت ربما يعود بوجبا يومًا ما إلى إيطاليا، لأن هذا وطنه الثاني، لكنني لم أقل أنه سيعود العام المقبل أو العام التالي. لا أحد يعرف ما إذا كان سيعود أم لا”.

وأتم: “اهتمام أندية أخرى ببوجبا؟ هذا النوع من اللاعبين لا يمكن للكثير الاهتمام بضمه، لأنه لا يوجد أندية كثيرة تستطيع تحمل قيمة الصفقة. لا توجد مفاوضات مع أي نادٍ في الوقت الحالي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....