الرئيسيةالدورى الايطالىرايولا يُحبط حلم سولشاير في الصفقة التبادلية النارية مع يوفنتوس

بول بوجبا ومينو رايولا

يحبط وكيل اللاعبين مينو رايولا حلم المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في عقد صفقة تبادلية ضخمة مع يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل.

و يدرك سولشاير رغبة يوفنتوس في استعادة خدمات لاعب وسط الفريق بول بوجبا في الموسم القادم و كان يسعى لاستغلال ذلك الأمر لعقد صفقة تبادلية يضم من خلالها مدافع اليوفي ماتياس دي ليخت لترميم الصفوف في الموسم القادم.
لكن صحيفة ديلي ستار البريطانية أفادت مساء اليوم الأربعاء بأن وجود رايولا في الصورة يفسد كل خطط سولشاير نظراً لسوء العلاقة بينهما.

رايولا شوكة في حلق رغبة سولشاير لضم دي ليخت
و يعتبر رايولا وكيلاً لأعمال بوجبا و دي ليخت و وفقاً للصحيفة فإنه لن يعطي موافقته على الصفقة التبادلية بنقل مدافع أياكس أمستردام الهولندي السابق إلى أولد ترافورد.

و دخل رايولا في حرب تصريحات علنية في الأشهر الماضية ضد سولشاير الذي لم يقف عاجز اللسان و رد عليه في أكثر من مناسبة في إشارة واضحة لتوتر العلاقات بين الطرفين.
و يسعى مينو لنقل بوجبا من اليونايتد بإعادته إلى اليوفي أو نقله إلى ريال مدريد في ظل اهتمام عدد وافر من أندية أوروبا بالحصول على توقيعه، و قد لا يرحب بفكرة التعامل مع سولشاير من جديد بعد ذلك بوضع لاعباً من موكليه في اليونايتد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة