الرئيسيةمحليةرباعية في خيطان تعزز صدارة العربي

الرياضي :

قاد اللاعب طلال مصطفي الفريق الاول لكرة القدم بنادي العربي فريقه للفوز على خيطان في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر لدوري فيفا والموجلة بينهما منذ السبت الماضي، وانتهت المباراة بفوز العربي برباعية مقابل هدف ليرفع الزعيم رصيده الى النقطة ٣٨  في المركز الاول  فيما يتوقف رصيد خيطان عند النقطة ١٥  محتلا المركز الثامن في جدول الترتيب العام للمسابقة.
ونجح طلال مصطفى في ان يضع الاخضر في المقدمة بهدف في شوط المباراة الاولى بعد بداية متوسطة من كلا الجانبين حيث حاول العربي السيطرة المطلقة فيما عمل خيطان على الضغط في وسط الملعب ليمر الوقت وينتهي الشوط الاول بتفوق العربي بهدف مقابل لاشىء.
في الشوط الثاني ارتفع مسق الاداء نسبيا حيث تحلى خيطان عن دفاعه وهاجم بتراوري ومحمد احمد ومحمد السبتي وعمر حبيتر فيما عمل العربي على اضافة هدف ثاني ينهي به المباراة.
وبالفعل نجح طلال مصطفى في تكرار المشهد الذي قدمه بالشوط الاول بعد ان اضاف الهدف الثاني له وللعربي ليمنح زملاءه اريحية في اللعب.
وتستغل خيطان تراجع العربي نسبيا وحاول تقليص الفارق حتى نجح بالفعل في احراز هدف عبر اللاعب سيزار ليضع الزعيم تحت ضغط قوي حتى نجح اللاعب احمد هايل ان يجهض طموحات خيطان بهدف ثالث استغل به تباطو دفاعات خيطان.
واستغل العربي انهيار دفاعات خيطان ليمرر علي مقصيد الى محمود المواس الذي لعب الكرة ببراعة واضاف رابع الاهداف للعربي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....