الرئيسيةمحليةرباعية كويتاوية مزقت الشباك البرتقالية

 

 

الرياضي :
ارسل الكويت رسالة شديدة اللهجة للجميع بشكل مبكر عقب نجاحه في الفوز الكبير على كاظمة باربع اهداف مقابل لاشىء في الاسبوع الاول من منافسات دوري فيفا ليؤكد الابيض بانه جاد في مساعي الحفاظ على اللقب, فيما لم ينجح الفريق البرتقالي في تقديم المستوى المنتظر منه في المباراة على الرغم من فترة الاعداد الجيدة التي قام بها.

وسجل اهداف الكويت كلا من سامي الصانع في شوط المباراة الاول فيما اضاف البرازيلي روجيريو الهدف الثاني في مطلع احداث الشوط الثاني وسجل عبد الله البريكي ثالث الاهداف من ركلة جزاء.

وبدأ اللقاء بشكل قوي من جانب الكويت الذي نجح في السيطرة تماما على وسط الملعب مستغلا االاداء المتميز من طلال الجازع وشريدة الشريدة وانطلاقات روجيريو المتميزة فيما وضح الارهاق على لاعبي كاظمة كما اثر غياب باتريك على الشق الهجومي رغم محاولات يوسف ناصر المستمرة.

وانطلق طلال الجازع ومرر الكرة بشكل رائع لسامي الصانع المنطلق والذي لعب الكرة اصطدمت باحد مدافعي كاظمة وخدعت الحارس شهاب كنكوني ليتقدم العميد بهدف مقابل لاشى ء.

واستمر اللعب من خلال محاولات بيضاء جادة ورد فعل برتقالي لم يرتقي الى درجة الخطورة على المرمى ليمر الوقت بلا جديد ويطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم العميد بهدف .

وفي الشوط الثاني كشر الابيض عن انيابه سريعا وعبر طلال الجازع عن قدرات كبيرة وانطلق في الجانب الايسر ومرر كرة عرضية استقبلها المندفع روجيريو الذي صوب مباشرة ومن لمسة واحدة .

وبعد الهدف الثالث تحصل الكويت على ركلة جزاء عقب توقيف المدافع البرتقالي فيصل دشتي الكرة بيده ما دعى الحكم لاحتساب الكرة ركلة جزاء انبرى لها عبد الله البريكي وسدد قوية على يمين الحارس شهاب كنكوني.

واستحوذ الكويت على المباراة طولا وعرضا فيما ظهر الاداء العشوائي غالبا على اداء لاعبي كاظمة ودخل اللاعب عبد الهادي خميس بدلا من خالد عجب ونجح البديل الناجح عبد الهادي خميس في اضافة رابع الاهداف بعد تمريرة متميزة من البرازيلي روجيريو.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....