الرئيسيةمحليةرباعي قدساوي .. غائبون ولكن حاضرون

الرياضي :

قبل ساعات من المواجهة المرتقبة للقادسية في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وتحديدا في اياب الدور قبل النهائي امام فريق بيرسيبورا الاندونيسي يملك الاصفر مجموعة من العناصر التي شكلت قوة كبيرة للفريق خلال المشوار ويبقوا حاضرون حيث ان رحلوا عن الفريق بمساهماتهم في اداء الملكي .

اولا المدير الفني محمد ابراهيم والذي لعب دورا بارزا مع الملكي في البطولة ونجح في الوصول بهم الى المرحلة المطلوبة بعد موسم مميز وناجح له حصد خلاله العديد من البطولة ويبقى محمد ابراهيم صاحب بصمة واضحة في الاتحاد الاسيوي مع القادسية .

ثانيا السوري عمر السومة والذي سجل سبع اهداف لعب بهم دورا مهما وملحوظا مع الفريق خلال فترة تواجده ويعتبر سببا رئيسيا في وصول الاصفر الى هذه المرحلة من البطولة وعلى بعد خطوة من النهائي حتى وان رحل السومة .

ثالثا المدافع مساعد ندا والذي يعد صاحب تاثير قوي في دفاعات القادسية وكان له دور بارز ومهم للغاية مع الاصفر سواء من ناحية الصلابة الدفاعية او التسجيل في الهجوم ولا يمكن اغفال دور ندا مع القادسية في الاتحاد الاسيوي.

رابعا البرازيلي ميشيل وحتى وان كان صاحب التاثير الاقل الا انه كان خيارا مطروحا دائما على طاولة المدير الفني محمد ابراهيم ولعب في العديد من الاوقات وكان مرن للغاية من الناحية الخططية حيث دفع به الجهاز الفني في مراكز عدة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....