الرئيسيةخليجيةرد فعل “قاسي” من الرائد بعد ظهور الغامدي بقميص النصر

رائد الغامدي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الاربعاء، رد فعل إدارة نادي الرائد، بعد ظهور رائد الغامدي، مهاجم الفريق بقميص نادي النصر مؤخراً، وإثارته غضب الجماهير.

وأثار الغامدي جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية، بعد أن ظهر مرتدياً قميص النصر في مقطع “فيديو” نشره على إحدى حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مما جعل الجماهير تتنبأ باقتراب رحيله، واضطر اللاعب للخروج وتوضيح موقفه.. التفاصيل من هنا.
غرامة مالية على الغامدي بسبب قميص النصر

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن إدارة نادي الرائد قررت توقيع غرامة مالية على الغامدي، بالخصم من راتبه، وفقاً للائحة الداخلية للنادي.
لاعب الرائد ” رائد الغامدي ” يظهر بتيشيرت النصر في إحدى سناباته . pic.twitter.com/vfzeviBay9

— lionsnassrr (@lionsnassrr) April 2, 2020

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار نادي الرائد جاء بعد أن أثار الغامدي مشجعي الفريق بتصرفه الغير مقبول بارتداء قميص نادٍ آخر في الدوري السعودي.
في السياق ذاته، كشف عبدالله مجرشي، وكيل أعمال الغامدي في تصريحات صحفية، حقيقة وجود مفاوضات مع نادي النصر، لانتقال اللاعب بدايةً من الموسم المقبل.. التفاصيل من هنا.
الغامدي مع الرائد
وانضم الغامدي صاحب الـ25 عاماً للفريق الرائد في يوليو 2019 الماضي، قادماً من صفوف الباطن، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2022.
وتمكن الغامدي من أن يصبح أكثر اللاعبين المحليين تسجيلاً للأهداف في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، بعد أن أحرز 6 أهداف خلال مشاركته في 20 مباراة بواقع 968 دقيقة.
وأهدى نجم الرائد تمريرة حاسمة لزملائه خلال الـ20 مباراة، كما صنع 8 فرص، وأطلق 11 تسديدة وجاءت دقتها 58%، كما قام بـ11 مراوغة ناجحة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة