الرئيسيةخليجيةرسالة خاصة من محترف الهلال وبن نافل يتفاعل.. فيديو

فريق الهلال

سعودي 360 – حرص الكولومبي جوستافو كويلار، محترف فريق الهلال، على توجيه رسالة لجماهير “الزعيم”، وتفاعل معه فهد بن نافل، رئيس النادي العاصمي.

وكان كويلار آخر العائدين لمدينة الرياض، من بين محترفي فريق الهلال، حيث وصل أول أمس، قادماً من بلاده عن طريق البرازيل عبر طائرة خاصة.
سلامة كويلار من “كورونا”.. وينضم لمعسكر الهلال

وخضع كويلار لفحوصات طبية بعد وصوله إلى الرياض، للكشف عن فيروس “كورونا” المستجد، وجاءت نتائجها سلبية وأثبتت سلامة المحترف الكولومبي.
والتحق كويلار بمعسكر فريق الهلال الداخلي، المقام حالياً في مقر نادي “الزعيم“، للانتظام مع زملائه في التدريبات الجماعية قبل عودة الدوري السعودي.

كويلار يوجه رسالة لجماهير الهلال
وشارك كويلار في الحصة التدريبية المسائية للاعبي الهلال، والتي طبق خلالها الجهاز الفني تدريبات التمرير والضغط على حامل الكرة، تحت أعين بن نافل.
ونشر المركز الإعلامي لنادي الهلال على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يظهر خلاله كويلار قائلاً: “مرحباً يا شباب، أنا سعيد جداً للعودة إلى التدريبات”، ليقاطعه بن نافل: “مرحباً بعودتك”.
🔒 يا هلاااااا باللي رجع 🤩💙#الهلال#كبير_آسيا pic.twitter.com/XvlNrd0XaA
— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) July 6, 2020

4 أغسطس عودة الدوري السعودي للمحترفين
وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، استئناف منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ابتداءاً من يوم 4 أغسطس المقبل.. المواعيد من هنا.
وتوقفت منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....