الرئيسيةالدوري الانجليزيرسالة راقية من آرسنال بعد فشل ليفربول في معادلة رقم فينجر

آرسين فينجر

سبورت 360 – مصائب قوم عند قوم فوائد .. تلقى نادي آرسنال أنباء سارة قادمة من ملعب فيكارج رود، بعدما سقط ليفربول بالهزيمة الأولى هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز على يد واتفورد، ليبقى رقم آرسين فينجر أسطورة التدريب الفرنسية، التاريخي مع المدفعجية صامداً.

وكان آرسنال يُمني النفس بتلقي الريدز لأي خسارة قبل نهاية موسم البريميرليج من أجل أن يبقى رقم فينجر بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2003-2004 دون تلقي أي خسارة صامداً دون نجاح أي فريق في معادلته.

وانهزم زملاء محمد صلاح بالثلاثة أمام واتفورد في مباراة الجولة 28 من عمر الدوري الإنجليزي، بعدما قدموا مباراة ولا أسوأ باعتراف السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني للفريق، لتكون أول خسارة يتكبدها الفريق في 44 مباراة.

رسالة نادي آرسنال في ضوء نتيجة مباراة ليفربول اليوم

بعد أسبوع قاس عاشه آرسنال بالخروج من الدوري الأوروبي بسيناريو دراماتيكي على يد أولمبياكوس اليوناني في الوقت الإضافي، جاءت الأنباء الإيجابية بخسارة ليفربول، ولكن كعادة الأندية الأوروبية والتعامل برقي في كل المواقف، كتب الحساب الرسمي لنادي آرسنال على تويتر رسالة إلى ليفربول مفادها “تهانينا على سلسلة هائلة من المباريات دون هزيمة”.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....