الرئيسيةالدوري الانجليزيرسالة عاطفية من فان دايك لجمهور ليفربول بعد عودته للملاعب

فيرجيل فان دايك – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360- وجه فيرجيل فان دايك، مُدافع فريق ليفربول، رسالة عاطفية لجمهور الريدز، ولزملائه، بعد العودة من جديد للملاعب.

وشارك فان دايك في جزء من الشوط الثاني لمُباراة فريقه الودية ضد هيرتا برلين، وهو الظهور الأول له منذ إصابته بقطعٍ في الرباط الصليبي في أكتوبر الماضي.
وكان ليفربول قد خسر المُباراة ضد هيرتا برلين بأربعة أهدافٍ لثلاثة في إطار استعدادات الفريقين لمُنافسات الدوري الألماني والإنجليزي.

فان دايك: العمل لن يتوقف الآن ..هذه البداية
ونشر فان دايك رسالته عبر حسابه على تويتر قال فيها :”منذ 285 يوماً، بدأت رحلة عودتي من جديد للعب، من الصعب التعبير عما أشعر به، ولكن من المُهم بالنسبة لي القول بإني أشعر بأنني مُحظوظ بتلقي هذا الدعم من العديد من الأشخاص الرائعين، الجراح، وأخصائيي العلاج الطبيعي، المُدربون، والطاقم الذي كان معي”.
قصص سبورت 360

285 days ago, I started on a journey back towards playing. It’s hard to express how I am feeling, but it’s important to me that I say I feel blessed to have had the support of so many incredible people. The surgeon, my physios, coaches and staff who have been with me in my 1/2 pic.twitter.com/jdWKUHykDI
— Virgil van Dijk (@VirgilvDijk) July 29, 2021

وتابع :”منذ اليوم الأول، منحني زمنلائي الطاقة لمُواصلة رفع رأسي، والجماهير منحتني الحُب والدعم والتشجيع”.
وأكمل :”بدون عائلتي كُنت سأكون لا شيء، شكراً لكم، العمل لن يتوقف الآن، هذه مُجرد البداية، نحن نُواصل المُضي قُدماً”.

corner since day one. My teammates for giving me energy and keeping my head up. The fans for their love, support and encouragement. And most of all, my family because without them, I’d be nothing. Thank you. The work doesn’t stop now. It’s only just starting. We keep going! 2/2 pic.twitter.com/OiNLMLO44q
— Virgil van Dijk (@VirgilvDijk) July 29, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة