الرئيسيةعالميةرسالة قوية من #إبراهيموفيتش لــ #نيمار!

باريس (أ ف ب) – اعتبر المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش أن النجم البرازيلي نيمار هو اللاعب الوحيد القادر على الانتقال بباريس سان جيرمان الفرنسي الى المستوى التالي، وذلك في مقابلة أجراها مع شبكة “اي اس بي ان” بفرعها البريطاني.

واعترف المهاجم السويدي الذي فرض نفسه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ سان جيرمان قبل أن يتركه الصيف الماضي للانتقال الى مانشستر يونايتد الانجليزي، أنه “من الصعب عدم متابعة الأخبار (المتعلقة بنيمار) عندما يحصل انتقال من هذا النوع”، في اشارة منه الى المبلغ القياسي الذي دفعه سان جيرمان وقدره 222 مليون يورو لفك ارتباط نيمار ببرشلونة الاسباني.

وتابع الهداف البالغ 35 عاما “أنا اتابع فرقي السابقة، وأنا سعيد لباريس سان جيرمان لتمكنه من اتمام صفقة من هذا النوع. إنه اللاعب الوحيد القادر على الانتقال بهم الى المستوى التالي”.

وأكد أن نيمار، “ليس بحاجة الى النصائح، كل ما عليه فعله هو استخدام سحره، وكل شيء آخر يأتي بعد ذلك لأنه ينضم الى فريق رائع. كل ما يتوجب عليه هو مواصلة اللعب وامتاع المشجعين”.

ودافع ابراهيموفيتش عن الوان سان جيرمان من 2012 حتى 2016 وتوج معه بلقب الدوري الفرنسي اربع مرات متتالية وبالكأس مرتين وكأس الرابطة ثلاث مرات وأصبح أفضل هداف في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية (156 هدفا).

إلا أنه عجز عن قيادة سان جيرمان لأبعد من الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تشكل عقدة شخصية للمهاجم السويدي الذي وقع عقدا جديدا لمدة عام عاد بموجبه الى مانشستر يونايتد.

وكان ابراهيموفيتش غاب عن الاسابيع الاخيرة من الموسم الماضي لاصابة قوية في الرباط الصليبي لركبته، تعرض لها خلال مواجهة اندرلخت البلجيكي في مسابقة “يوروبا ليج” في ابريل الماضي.

وفرض ابراهيموفيتش نفسه الموسم الماضي افضل لاعبي يونايتد وهو سجل 28 هدفا في مختلف المسابقات بينها 17 في الدوري الانجليزي الممتاز، وقاد فريقه الى احراز كأس رابطة الأندية الإنجليزية ودرع المجتمع السنوية التقليدية بين بطل الدوري وحامل الكأس.

وخضع المهاجم السويدي لجراحة في مايو وأكد جراحه من بعدها قدرته على مواصلة اللعب “لسنوات”، لكنه لم يستعد حتى الآن كامل عافيته وما زال غير قادر على المشاركة مع فريق “الشياطين الحمر”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة