الرئيسيةالدوري الانجليزيرسالة وأمنية.. ماذا قال أحمد حجازي قبل ارتداء قميص نادي الاتحاد؟

سعودي 360 – ودّع الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق ويست بروميتش الإنجليزي، جماهير النادي الإنجليزي برسالة خاصة، قبل الانتقال لصفوف نادي اتحاد جدة.

رسالة من حجازي قبل انتقاله لنادي الاتحاد
وكتب حجازي على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “إلى مشجعي ويست بروميتش الأعزاء، أود أن أشكركم بشدة على الدعم الذى قدمتموه لي طوال السنوات الثلاث الماضية فى كل الانتصارات والانكسارات”.

وأضاف: “كنتم رائعين معي ومع عائلتى، ولقد سعيت دائمًا للرد على إيمانكم بى، من خلال تقديم كل ما لدي في أرضية الملعب، من أجل هذا النادى الرائع وللجماهير وزملائى”.
You have been amazing to me and my family and I have always endeavored to repay this faith by giving absolutely everything on the pitch for this great club, the fans and my team mates.

— Ahmed hegazi (@Hegazi) October 26, 2020

وتابع: “أرغب أيضاً في شكر زملائى والمدربين وجميع الموظفين في النادى، على الترحيب بى منذ اليوم الأول، كنتم عائلة بالنسبة لي وسأفتقدكم كثيراً، وأتمنى لكم الأفضل فيما تبقى من الموسم وفي المستقبل”.
واختتم أحمد حجازي رسالته قائلاً: “الآن أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة الذى يعد واحدًا من أكبر الأندية والأكثر شعبية فى المنطقة العربية وآسيا”.
الآن أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة الذي يعد واحدا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبيةNow I’m looking forward to starting a new challenge with Al ITTIHAD club, which is one of the biggest and most popular in Arab region, Asia.
— Ahmed hegazi (@Hegazi) October 26, 2020

نادي الاتحاد يتعاقد مع حجازي
وكان مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، قد أعلن رسمياً مساء أمس، عن تعاقده مع حجازي لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة.
وانضم حجازي صاحب الـ29 عاماً لصفوف ويست بروميتش، في يوليو 2017 قادماً من الأهلي المصري، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة النادي الإنجليزي بشراء اللاعب وينتهي عقده في يونيو 2022.
Welcome Hegazy #حجازي_اتحادي pic.twitter.com/cFc1GNtYGh
— Ittihad Club (@ittihad_en) October 25, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....