الرئيسيةخليجيةرسمياً.. أبوظبي تحصل على حقوق بث البطولات الآسيوية حتى 2024

دوري أبطال آسيا

سعودي 360 – أعلنت شركة أبوظبي للإعلام، حصولها على حقوق بث مباريات البطولات الآسيوية داخل الإمارات، حتى عام 2024، وذلك بالاتفاق مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشهد دور المجموعات من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال آسيا، إذاعة المباريات عبر منصة GSA Live وهو تسبب في حالة من الإزعاج لدى الجماهير بسبب انقطاع البث أحيانًا وقلة الجودة.
أبوظبي تحصل على حقوق البث

ووفقًا لما أعلنه الحساب الرسمي لقناة أبوظبي الرياضية، فإنه تم الحصول على حقوق بث البطولات الآسيوية بما فيها دوري أبطال آسيا، لمدة 3 سنوات مُقبلة داخل الإمارات.
وأوضح أنه سيتم بث 1250 مباراة لكل البطولات الآسيوية الخاصة بالمنتخبات والأندية، والتي تمثل التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي وكأس آسيا للسيدات وكأس آسيا تحت 23 عامًا وكأس آسيا وبطولة الأندية لكرة الصالات.
قصص سبورت 360

1250 مباراة تبثها #أبوظبي_الرياضية لكل البطولات الآسيوية الخاصة بالمنتخبات والاندية•التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022•كأس آسيا 2023•دوري أبطال آسيا•كأس الاتحاد الآسيوي•كأس آسيا للسيدات •كأس آسيا تحت 23 عاماً•كأس آسيا وبطولة الأندية لكرة الصالات
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) August 26, 2021

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “نحن سعداء بدخول هذه الشراكة الجديدة مع أبو ظبي للإعلام، بما يؤكد القيمة المتزايدة للبطولات الكبرى في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حسب إطار الرؤية والمهمة بالاتحاد”.
وأضاف: “جماهير كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة تتشارك معنا في الحماس الهائل للعبة كرة القدم، وهذه الشراكة مع أبو ظبي للإعلام ستضمن حصول هذه الجماهير على فرصة متابعة البطولات عالمية المستوى في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. نشكر أبو ظبي للإعلام على ثقتهم بمستقبل كرة القدم الآسيوي عبر دخول هذه الاتفاقية”.
وقال هيثم الكثيري، المدير التنفيذي لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بالإنابة: “يسرنا في أبوظبي للإعلام الحصول على حقوق البث داخل دولة الإمارات العربية المتحدة لأهم بطولات المنتخبات الوطنية والأندية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك ابتداءً من عام 2021 ولغاية 2024”.
ويتزامن ذلك مع عرض أبوظبي الرياضية لمجموعة متنوعة من البرامج التحليلية التي تستضيف أهم الأسماء البارزة في عالم التحليل الرياضي، بقالب فني مميز وتغطية استثنائية مستخدمة أحدث تقنيات البث العالي الوضوح، و ذلك لمنح جمهور كرة القدم أرقى تجربة مشاهدة للأحداث الرياضية ذات المستوى العالمي، كما سيقوم بالتعليق على المباريات نخبة من أهم وأبرز معلقي قنوات أبوظبي الرياضية.
ويشارك في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، الثنائي السعودي النصر والهلال بالإضافة إلى الشارقة والوحدة الإماراتيين.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....