الرئيسيةالدورى الايطالىرسمياً..إيطاليا تُعلق كافة الأنشطة الرياضية لأجل غير مُسمى بسبب كورونا

سبورت 360- أصدر جوزيبي كونتي، رئيس الوزراء الإيطالي، قراراً بتعليق كافة الأنشطة الرياضية في بلاده، ومن بينها مُنافسات الدوري الإيطالي، لأجل غير مُسمى، وذلك لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ارتفاع عدد ضحايا كورونا في إيطاليا يلقي بظلاله على الرياضة في البلاد
وقال تقرير لموقع فوتبول إيطاليا إن القرار يأتي بعد ارتفاع مُعدلات الإصابة بالمرض في إيطاليا، حيث سجلت البلاد حتى الآن 7985 حالة إيجابية، بزيادة 1598 حالة منذ الأمس، وما يؤكد خطورة الوضع وفق ما نشره الموقع الإيطالي وجود 97 حالة في آخر 24 ساعة.

ولفت تقرير الموقع الإيطالي إلى أن القرار لم يتبين تأثيره على المُباريات الأوروبية المرتبطة بها الفرق الإيطالية في دوري أبطال أوروبا، و الدوري الأوروبي، مشيرةً إلى لعب أتالانتا و نابولي في دوري أبطال أوروبا ضد فالنسيا و برشلونة، فيما يلتقي روما و إنترميلان في الدوري الأوروبي مع فريقين إسبانيين أيضاً في الدوري الأوروبي ضد فالنسيا و خيتافي.
يُذكر أن الحكومة الإيطالية كانت قد قررت في الرابع من مارس الجاري إقامة كافة مُباريات الدوري الإيطالي حتى الثالث من إبريل بدون جمهور، ولكن تفشي الفيروس القاتل أجبر الحكومة على اتخاذ قرار أقوى لحماية المنظومة الرياضية و المُجتمع خلال تلك الفترة الصعبة التي يمر بها العالم أجمع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة