الرئيسيةخليجيةرسمياً.. الاتحاد الإماراتي يحدد موعداً مبدئياً لعودة النشاط الرياضي

العين الإماراتي

وكالات : أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، رسمياً اليوم الأربعاء، عن تحديد موعد مبدئي لاستئناف منافسات الموسم الحالي وعودة نشاط كرة القدم في الدولة.

تعليق النشاط الرياضي في الإمارات
وكانت رابطة المحترفين الإماراتية بالتنسيق مع الاتحاد الإماراتي للعبة، أعلنت إيقاف النشاط الرياضي في الدولة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15 مارس 2020، لمدة شهر قبل أن تقوم بتمديده لحين إشعار آخر.

وعلّق الاتحاد الإماراتي النشاط الرياضي في الدولة، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس “كورونا” المستجد، والذي تسبب في توقف المنافسات في معظم بلدان العالم.
موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي في الإمارات

وجاء بيان “الأبيض” عبر الموقع الرسمي، كالتالي: “يتابع اتحاد الإمارات لكرة القدم مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية الخاصة بوباء كورونا المستجد المعروف باسم “كوفيد 19″ والجهود المبذولة لحماية وسلامة كل أفراد المجتمع”.
وأضاف: “وبعد تقييم الوضع مع هذه الجهات قرر اتحاد كرة القدم وبالتنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية عودة نشاط كرة القدم في الدولة بشهر أغسطس المقبل وذلك بشكل مبدئي مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ومراعاة الوضع الصحي في ذلك الوقت”.
واختتم البيان: “وسيقوم اتحاد كرة القدم بتحديد لوائح وآلية القرارات الخاصة بمسابقاته في وقت لاحق وبفترة كافية تُتيح للأندية الاستعداد الأمثل لها”.
بيان صحفي 📋#بطولتنا_سلامتكم pic.twitter.com/xPyJx350bA
— UAEFA (@uaefa_ae) April 29, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة