الرئيسيةخليجيةرسمياً.. الاتحاد الإماراتي يكشف مواعيد مسابقات الموسم الجديد

الجزيرة والعين – أرشيفية

سعودي 360 – أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم رسمياً اليوم الثلاثاء، عن المواعيد المحددة لانطلاق مسابقات الموسم الرياضي الجديد 2020/21 بالإمارات.

واعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم مواعيد انطلاق منافسات الموسم الرياضي 2020/21 بدءاً من يوم 9 أكتوبر المقبل بمباريات التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى.
مواعيد مسابقات الموسم الجديد في الإمارات:

واعتمدت اللجنة موعد انطلاق الموسم الرياضي للفريق الأول اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 9 أكتوبر بإقامة الجولة الأولى لمباريات التصفيات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى والتي ستنتهي يوم 7 نوفمبر المقبل، فيما ستنطلق منافسات دوري الدرجة الأولى بدءاً من 13 نوفمبر المقبل وتنتهي يوم 24 أبريل 2021.
واطلعت اللجنة على المواعيد المخصصة لمباريات دور الـ 16 لبطولة كأس رئيس الدولة في أجندة مباريات الموسم المعدة من قبل رابطة المحترفين الإماراتية بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

كما تقرر اعتماد يومي 5 و 6 ديسمبر 2020 موعداً لإقامة مباريات دور الـ 16 على أن تقام مباريات الدور ربع النهائي يومي 21 و22 من الشهر ذاته مع تكليف إدارة المسابقات بإصدار جدول المباريات في ضوء مواعيد مباريات الأندية المشاركة في مسابقة دوري الخليج العربي.

واعتمدت اللجنة أيضاً نتائج الاختبار التقييمي الذي عقدته للمراقبين والمنسقين عقب انتهاء ورشة العمل التي نظمتها اللجنة يومي 7 و8  سبتمبر والتي شهدت مشاركة 38 مراقباً ومنسقاً بينهم مراقبين اثنين مستجدين.
وتقرر إيقاف تدريبات فرق الأشبال تحت 12 سنة ومدارس الكرة في جميع الأندية اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 29 سبتمبر حتى إشعار آخر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....