الرئيسيةخليجيةرسمياً.. الاتحاد الإماراتي يُعلن فسخ تعاقد يوفانوفيتش مدرب “الأبيض”

إيفان يوفانوفيتش

وكالات : أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، رسمياً اليوم الإثنين، فسخ تعاقد الصربي إيفان يوفانوفيتش، المدير الفني للمنتخب “الأبيض” بالتراضي.

وتولى يوفانوفيتش مهام تدريب المنتخب الوطني في أواخر ديسمبر الماضي، في عقد لمدة 6 أشهر لقيادة “الأبيض” خلال مبارياته المقبلة في التصفيات الآسيوية المشتركة للتأهل إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.
وكان من المقرر أن تقام التصفيات الآسيوية في مارس الماضي، قبل أن يقوم الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” بتأجيلها إلى وقت لاحق سيحدد عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا المستجد.

في بيان رسمي.. الاتحاد الإماراتي يُعلن إقالة يوفانوفيتش
وأصدر الاتحاد الإماراتي بياناً رسمياً على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “أنهى الاتحاد عقد مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إيفان يوفانوفيتش، وتم توجيه الشكر له ولفريق عمله على الفترة التي قضاها مع المنتخب”.

وأضاف: “كما يتمنى النجاح والتوفيق للمدرب في خطواته المستقبلية، مشيداً بحسن تعاونه وإخلاصه في عمله”.
وتابع: “وجاء القرار بناء على توصية لجنة المنتخبات والشؤون الفنية باتحاد كرة القدم، رئاسة يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس اللجنة”.
واختتم: “وكلف مجلس إدارة اتحاد الكرة لجنة المنتخبات والشؤون الفنية بدراسة ملف التعاقد مع جهاز فني جديد لقيادة المنتخب خلال الفترة المقبلة”.
اتحاد الكرة يُنهي عقد إيفان يوفانوفيتش مدرب المنتخب الوطني .. pic.twitter.com/72A297qlDS
— UAEFA (@uaefa_ae) April 6, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة