الرئيسيةخليجيةرسمياً.. العين الإماراتي يعلن تعاقده مع التونسي ياسين مرياح

ياسين مرياح – لاعب العين الإماراتي الجديد

وكالات : أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع الدولي التونسي ياسين مرياح لاعب أولمبياكوس اليوناني والصفاقسي التونسي السابق.

وكشفت شركة نادي العين، عن اللاعب الأجنبي الثالث في قائمة “الزعيم”، وذلك من خلال التعاقد المدافع التونسي ياسين مرياح، “28 عاماً” بعقد يمتد حتى 2023.
العين الإماراتي يتعاقد مع ياسين مرياح

وقال عبدالله علي، مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، إن ياسين مرياح يعتبر إضافة مهمة لتعزيز منظومة العين الدفاعية، لما يتمتع به من مقدرات عالية وخبرة دولية كبيرة، وحضور رائع وشخصية مميزة داخل وخارج الملعب.
وتابع: “من المؤكد أن اللاعب ياسين مرياح، لن يكون غريباً عن العين، الذي لعب له كوكبة من نجوم كرة القدم التونسية والذين نجحوا في معانقة المجد مع الزعيم، كمحيي الدين هبيطة وحمادي العقربي واسكندر السويح، ونتمنى له وزملائه التوفيق مع الفريق خلال مشوار التحدي في الموسم الجديد”.
قصص سبورت 360

من جانبه، قال مرياح في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي العين: “أشكر الظروف التي جعلت من تجربتي الخليجية الأولى مع العين، أحد أفضل أندية كرة القدم الآسيوية، والذي ارتدى شعاره عدد من نجوم كرة القدم التونسية”.
وأضاف: “أتطلع إلى المضي على نهجهم ولن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني متحفز للدفاع عن شعار العين، وأسأل الله العلي القدير لي ولهم التوفيق في تحقيق أهداف نادينا وطموحات الجماهير العيناوية الكبيرة”.
يجيد ياسين مرياح اللعب في مركز قلب الدفاع وسبق له تمثيل أندية؛ النجم الرياضي بالمتلوي التونسي والصفاقسي وأولمبياكوس اليوناني وقاسم باشا التركي ولتشايكور ريزه سبور التركي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....