الرئيسيةخليجيةرسمياً.. الهلال يوقع مع حبيب الوطيان حارس الفتح

حبيب الوطيان – الهلال – الدوري السعودي

سعودي 360 – حصل نادي الهلال السعودي رسمياً، على توقيع الحارس حبيب الوطيان ليمثل صفوف “الأزرق” قادماً من الفتح وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف المركز الإعلامي بنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء، أن الإدارة قد وقعت عقداً احترافياً مع الحارس حبيب الوطيان لمدة 5 سنوات مقبلة.
الهلال يوقع مع حبيب الوطيان حارس الفتح:

ويأتي تعاقد الهلال مع الوطيان من أجل تأمين مركز حراسة المرمى بعد انتقال الحارس محمد الواكد بشكل رسمي هذا الصيف إلى القادسية.
وبدأ الحارس حبيب الوطيان “25 عاماً” مسيرته الرياضية في شباب الفتح ثم صعد إلى الفريق الأول في عام 2015 وتألق في الفترة التي شارك فيها كبديل للحارس مكسيم كوفال.

🔵⚪
انفراد آخر من #سعودي_٣٦٠ 😎#الهلال يعلن رسميًا ضم حبيب الوطيان حارس مرمى #الفتح .#دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين https://t.co/J2nNDpe5pz
— سعودي 360 (@sport360Saudi) October 20, 2020

وفي سياق آخر؛ يحل فريق الهلال ضيفاً على أبها في المباراة القادمة، يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/21.
ويخوض الهلال مباراته ضد أبها مساء الخميس في تمام الساعة الـ2:40 بتوقيت مدينة القاهرة والـ3:40 بتوقيت مكة المكرمة والـ4:40 بتوقيت أبو ظبي.
وكان فريق الهلال قد فاز على العين بهدف نظيف في مستهل مشوار الدفاع عن لقب دوري المحترفين السعودي، مساء السبت الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة