الرئيسيةخليجيةرسمياً.. الهولندي مارك فوتا يتولى تدريب الوحدة الإماراتي

مارك فوتا

وكالات : أعلن مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، رسمياً منذ قليل، التعاقد مع الهولندي مارك فوتا، لتولي مسؤولية القيادة الفنية للفريق، بدايةً من الموسم الجديد.

ونجح مسؤولو نادي الوحدة في الحصول على توقيع فوتا لتدريب الفريق لمدة موسم واحد، وهو المقبل بعد أن تم إلغاء الحالي 2019-2020.
ويمتلك فوتا سيرة ذاتية مميزة، حيث تولى تدريب العديد من الأندية؛ الإسماعيلي المصري في فترتين خلال موسمي 2006/07 و2010/11، ومنتخب المغرب الأولمبي والأهلي القطري وساوثهامبتون الإنجليزي.

الوحدة يعلن تعاقده مع الهولندي مارك فوتا
ونشر المركز الإعلامي للنادي الإماراتي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بياناً يتضمن: “تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مع المدير الفني الهولندي مارك فوتا (60 عاماً)، ليتولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول لموسم 2020/21”.

وأضاف: “ويعتبر الهولندي مارك فوتا صاحب سيرة ذاتية مميزة، وسبق له الإشراف على الإدارة الفنية في أكاديمية الوحدة لكرة القدم”.
واختتم بيان نادي الوحدة: “وتتمنى إدارة النادي التوفيق والنجاح للسيد مارك، وأن يلبي أهداف وتطلعات قيادة وإدارة وجماهير النادي”.
في السياق ذاته، يشارك فريق الوحدة في دوري أبطال آسيا 2021، بعدما أُلغي الدوري الإماراتي للمحترفين، بسبب جائحة فيروس كورونا، وتأكد تمثيل الإمارات في البطولة بنفس أندية الموسم الماضي.
بيان رسمي |
تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مع المدير الفني الهولندي مارك فوتا “60 عام” ، ليتولى مهمة الإدارة الفنية للفريق الأول لموسم 2020/21.
ويعتبر الهولندي مارك فوتا صاحب سيرة ذاتية مميزة وسبق له الاشراف على الادارة الفنية في أكاديمية الوحدة لكرة القدم. @MarkWotte pic.twitter.com/eY3KB6UxpT
— AlWahda FC (@AlWahdaFCC) July 18, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....