الرئيسيةمحليةرسمياً | ايرماتوف حكماً للقاء الكويت وأستراليا

ملبورن- الرياضي:

اختار الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، الخميس، الحكم الاوزبكى رافشان ايرماتوف، لإدارة المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى أستراليا والكويت، المحدد لها الجمعة، فى افتتاح بطولة كأس الأمم الأسيوية التى تستضيفها أستراليا خلال الفترة من 9-31 يناير الجارى.

ذكر الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوى، أن طاقم تحكيم المباراة يتكون من رافشان ايرماتوف حكماً للساحة، وعبدالحميد رسولوف والقرغيزى باهادير كوتشكاروف “مساعدين”، فى حين سيكون الماليزى محمد أميرول ازوان يعقوب حكماً رابعاً، ومواطنه محمد يسرى محمد حكماً خامساً.

ويعتبر ايرماتوف (37 عاما) الذي حصل على شارته الدولية عام 2003، من اهم الحكام في القارة علما بانه يملك الرقم القياسي في عدد المباريات في كأس العالم.

وحصل ايرماتوف على جائزة افضل حكم في القارة خمس مرات وقاد نهائي النسخة الاخيرة من كأس اسيا 2011 بين اليابان البطلة واستراليا.

ويشارك عدة طواقم عربية في النهائيات هم فهد المرداسي وعبدالله الشلوي وبدر الشمراني (السعودية)، ونواف شكرالله وإبراهيم سبت وياسر تلفت (البحرين)، وعبدالله الهلالي وحمد المياحي وأبو بكر العمري (عمان)، وعبدالرحمن عبده وطالب سالم المري وسالم النعيمي (قطر)، ومحمد عبدالله حسن وعمار الجنيبي ومحمد احمد يوسف وحسن المهري (الإمارات).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة