الرئيسيةخليجيةرسمياً.. بيتي مارتينيز يوقع عقود انضمامه لنادي النصر

بيتي مارتينيز – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، رسمياً منذ قليل، توقيعه مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الجناح القادم من فريق أتلانتا الأمريكي.

وكان الموقع الرسمي لنادي أتلانتا، أصدر بياناً رسمياً مساء الإثنين يوضح من خلاله انتقال مارتينيز لنادي النصر، دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة، ولكن أشار إلى أنها ثاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري الأمريكي.
النصر يعلن توقيعه مع مارتينيز

ونجح مسؤولو نادي النصر في الحصول على توقيع النجم الأرجنتيني لمدة أربع سنوات، من أجل تعزيز القوة الهجومية لفريق “العالمي” حتى عام 2024 المقبل.
…… : ☑️ pic.twitter.com/9PjkyuK8Ft

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 7, 2020

وأكد المركز الإعلامي للنادي العاصمي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “رسمياً وقعت إدارة نادي النصر قبل قليل عقداً رسمياً مع النجم الدولي الارجنتيني جونزالو مارتيني وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات، متمنين له التوفيق”.
مارتينيز مع أتلانتا
وانضم مارتينيز صاحب الـ27 عاماً لصفوف فريق أتلانتا، في يناير 2019، قادماً من ريفر بليت الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة النادي الأمريكي 14 مليون دولار.
وشارك النجم الأرجنتيني مع فريق أتلانتا في 10 مباريات خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، وتمكن من إحراز 4 أهداف وصناعة 3 آخرين.
رسمياً ☑️وقعت إدارة نادي #النصر “قبل قليل” عقداً رسمياً مع النجم الدولي الارجنتيني غونزالو مارتينيز 🤩وذلك بعقد يمتد لأربع سنوات .متمنين له التوفيق مع ناديه ⁧#العالمي⁩ 💛#معاك_يانصر pic.twitter.com/qG2pnBtJVN
— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) September 7, 2020

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة