الرئيسيةخليجيةرسمياً.. تأجيل بطولة خليجي 25 إلى عام 2023

كأس الخليج العربي – خليجي

وكالات : قرر الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي، تأجيل بطولة خليجي 25 إلى شهر يناير من عام 2023، مع الاحتفاظ بحق العراق في استضافة البطولة.

جاءَ ذلك في اجتماع المكتب التنفيذي لرؤساء الاتحادات الخليجية الذي عقد اليوم الإثنين عبر الدائرة الالكترونية بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والأمين العام للاتحاد محمد فرحان.
تأجيل بطولة  خليجي 25

وقالَ عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، إن تأجيل خليجي 25 في البصرة جاء لاستكمال المتطلبات الضرورية مع استمرار اللجان التفتيشية بزيارة البصرة للاطلاع على المنشآت الحيوية.
وأضافَ: “في الاجتماع تم تحديد إعلان جاهزية البصرة في موعد أقصاه 30 يونيو 2022 واستكمالها لجميع المتطلبات والمعايير التي تم الاتفاق عليها مسبقاً”.
قصص سبورت 360

واختتمَ رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال: “علينا العمل بجدٍ والتكاتف من أجل إظهار خليجي 25 بأبهى صورة واحتضان الأشقاء والمنتخبات المشاركة بمحبة ومودة، وأقدم شكري إلى الاتحادات الخليجية واللجان التفتيشية على دعمها ملف البصرة، وتثبيت حق العراق باستضافة البطولة”.
عاجل| قرر الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي تأجيل بطولة خليجي 25 إلى شهر يناير من عام 2023.. وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاثنين برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد#AGCFF @Yemenfa pic.twitter.com/1yFHUqLzHC
— اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم (@AGCFF) September 20, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....