الرئيسيةالدورى الايطالىرسمياً .. توتنهام يتعاقد مع أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي – توتنهام هوتسبير – الدوري الإنجليزي

وكالات : أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن تعاقده مع المدرب الإيطالي المميز أنطونيو كونتي خلفاً للبرتغالي نونو سانتو.

وقرر نادي توتنهام هوتسبير إقالة نونو سانتو من تدريب السبيرز بسبب سوء النتائج، لعل آخرها الخسارة أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.
وكان الإيطالي أنطونيو كونتي المرشح الأول والمفضل لدى إدارة توتنهام هوتسبير، حيث حاول النادي التعاقد معه بداية هذا الموسم بعد رحيله عن تدريب إنتر ميلان، ولكن فضّل المدرب الحصول على قسطاً من الراحة.

توتنهام يتعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي
ونشر نادي توتنهام هوتسبير عبر موقعه الرسمي على الإنترنت خبر التعاقد مع أنطونيو كونتي لمدة موسم ونص حتى صيف عام 2023، مع إمكانية تمديد العقد لفترة أطول.

قصص سبورت 360

وتحدث أنطونيو كونتي عقب تعاقده مع توتنهام قائلاً “أنا سعيد للغاية بالعودة إلى التدريب، والقيام بذلك مع أحد الأندية التي ترغب في حصد الألقاب مرة أخرى”.
وأضاف “لا أطيق الانتظار لبدء العمل لكي أنقل للفريق والجماهير العاطفة والعقلية والتصميم التي لطالما ميزتني كلاعب وكمدرب”.
وأردف “لم تنجح محاولات الصيف الماضي لتدريب توتنهام بسبب شعوري بأنه ليس الوقت المناسب للعودة للتدريب، خاصةً وأنها كانت بعد فترتي مع إنتر ميلان، ولكن حماس دانيال ليفي جعلني أوافق على هذا العرض”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة