Home عالمية رسمياً : تياغو سيلفا يغيب عن مواجهة برشلونة

رسمياً : تياغو سيلفا يغيب عن مواجهة برشلونة

رسمياً : تياغو سيلفا يغيب عن مواجهة برشلونة

 

 

 

اضطر لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان استبعاد قائد الفريق تياغو سيلفا عن القائمة المسافرة إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة غداً الثلاثاء على إستاد كامب ناو ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فشله في التعافي من إصابته في الفخذ حالت دون مشاركته أمام نيس السبت الماضي ضمن الدوري الفرنسي.
وحاول مدرب فرنسا السابق إراحة قائد المنتخب البرازيلي عن اللقاء الأخير الذي انتهى بفوز الباريسي بنتيجة 3-1، إلا أن الوقت لم يُسعف صاحب الـ 31 عاماً للتخلص من إصابته قبل التوجه إلى كتالونيا ليصبح ثاني الغائبين بعد لاعب الوسط تياغو موتا الذي لم يتعاف هو الآخر من إصابته التي أبعدته عن مباراة الذهاب.
وجاء نص البيان الذي نشره موقع باريس سان جيرمان الرسمي على النحو التالي: “بعد اختياره ضمن القائمة التي ستواجه برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال، تأكد الآن غياب المدافع البرازيلي تياغو سيلفا عن الرحلة، وسيبقى قائد باريس سان جيرمان بالتالي في مركز التدريب كيوتل للعمل على إعادة تأهيله حتى يعود إلى الملاعب مرة أخرى”.
في المقابل، تأكدت عودة الشاب ماركو فيراتي بعد تعافيه من إصابته، وكذلك أسطورة السويد زلاتان إبراهيموفيتش الذي قضى عقوبة إيقافه لمدة مباراة بعد طرده أمام تشلسي في مباراة إياب دور الـ 16.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here