الرئيسيةالدورى الاسبانىرسمياً..جريزمان يعود من جديد لفريق أتلتيكو مدريد قادماً من برشلونة

أنطوان جريزمان – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- أعلن نادي أتلتيكو مدريد عودة نجمه أنطوان جريزمان قادماً من برشلونة، وذلك بعد توصل الطرفين لاتفاق بشأن انتقال اللاعب الفرنسي لبطل الدوري الإسباني.

وذكر بيان النادي المدريدي عبر الموقع الرسمي أن الاتفاق بين الطرفين ينتقل بموجبه جريزمان لأتلتيكو مدريد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية التمديد.

🔴⚪#BienvenidoGriezmann
🇫🇷@AntoGriezmann volverá a vestir nuestra camiseta tras el acuerdo alcanzado entre nuestro club y el Barcelona para su cesión.
قصص سبورت 360

Bienvenue, Antoine! 🤙
➡https://t.co/NZcnFfJqp8pic.twitter.com/nFsJIxZgSy
— Atlético de Madrid (@Atleti) August 31, 2021

وفي بيان برشلونة الذي نشره الموقع الرسمي عبر النادي عن امتنانه للنجم الفرنسي على إخلاصه وتفانيه، وتمنى له الحظ الطيب والنجاح في المُستقبل.
جريزمان يعود للعمل من جديد مع سيميوني
وكان جريزمان قد لعب للروخوبلانكوس في الفترة بين 2014 و2019، وخلال تلك الفترة خاض مع أبناء العاصمة الإسبانية  257 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 133 هدفاً، وصنع 50 هدفاً لزملائه.
ومع برشلونة لعب جريزمان لبرشلونة بين عامي 2019 و2021، وخاض خلال تلك الفترة 102 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 35 هدفاً وصنع 17 هدفاً لزملائه.
وعلى المستوى الدولي لعب جريزمان مع مُنتخب فرنسا 94 مُباراة سجل فيهم 38 هدفاً، ويُعد إنجازه الأبرز الفوز مع الديوك بكأس العالم 2018.

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....