الرئيسيةمحليةرسمياً.. خليجي 24 بالدوحة.. وإعتماد مشاركة السعودية والبحرين والإمارات في خليجي 23

الدوحة- الرياضي:
عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم اجتماعاً مساء الأحد وذلك بمقر الاتحاد ببرج البدع، ترأسه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم.
وتخلل الاجتماع الحديث عن العديد من النقاط الهامة التي تسبق انطلاق بطولة كأس الخليج في نسختها الثالثة والعشرين، حيث تم إعتماد النقاط التي طرحت في الاجتماع التشاوري الذي عقد الأسبوع الماضي بالدوحة، بالاضافة إلى إعتماد نقل البطولة إلى دولة الكويت وتوقيع الاتفاقية الخاصه لاستضافتها النسخة الحالية التي ستنطلق يوم الثاني والعشرين من ديسمبر الحالي وتختمم منافساتها في الخامس من يناير.
وتم خلال الاجتماع إعتماد مشاركة فرق المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين بعد أن اعتبر المكتب التنفيذي إنسحابهم في وقت سابق وذلك على خلفية عدم تأكيد مشاركتهم.
كما وافقت اللجنة التنفيذية لاتحاد كأس الخليج العربي على الطلب المقدم من دولة قطر للحصول على شرف إستضافة بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين حيث احتفظت دولة قطر بأحقية الاستضافة بعد أن تم نقل البطولة لدولة الكويت.
وكما تم الاطلاع على التقارير المقدمة للزيارة التفقدية لاعضاء اتحاد كأس الخليج العربي للوقف على جاهزية دولة الكويت والأمور التنظيمة واللوجستيه حيث تم التاكيد على أن كافة الامور يتم الإعداد لها لتنظيم بطولة مثالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة