Home الدوري الانجليزي رسمياً .. رافائيل بينيتيز مدرباً لفريق إيفرتون

رسمياً .. رافائيل بينيتيز مدرباً لفريق إيفرتون

رسمياً .. رافائيل بينيتيز مدرباً لفريق إيفرتون

رافائيل بينيتيز – إيفرتون – الدوري الإنجليزي

وكالات : أعلن نادي إيفرتون عبر حساباته الرسمية عن وصول مدرب ليفربول السابق رافائيل بينيتيز لقيادة فريق التوفيز في الموسم الجديد.

وقع المدرب صاحب الـ 61 عاماً عقداً لمدة 3 سنوات ليصبح رجل المرحلة بعد كارلو أنشيلوتي الذي عاد بشكلٍ مفاجئ إلى ريال مدريد في الأول من يونيو.
كانت عملية انتقال بينتيز لتدريب إيفرتون تُطبخ على نار هادئة، على الرغم من وجود منافسة مع مدربين آخرين مثل روبيرتو مارتينيز ونونو إسبيرتو سانتو لتولي هذا المنصب.

بينيتيز يعود إلى إنجلترا من بوابة إيفرتون
وفي أولى تصريحاته لقناة النادي الرسمية قال المدرب الإسباني: “بالنسبة لي سأحاول جلب عقلية الفوز والقدرة على المنافسة لهذا الفريق..أحب شغف الأشخاص الذين يعملون هنا..الجميع في إيفرتون يريدون أن يكونوا أفضل..وأنا أعرف هذه المدينة جيداً”.

We will confirm the staff who will join Duncan Ferguson and Alan Kelly as part of Rafael Benitez’s backroom team in the coming days. pic.twitter.com/eqcOOl4vxl
— Everton (@Everton) June 30, 2021

استطرد: “لقد فزنا أنا وطاقم التدريب الخاص بي بـ 13 لقباً لأننا نملك عقلية الفوز والمنافسة والتي جلبتها من أكاديمية ريال مدريد كلاعب ومدرب شاب..مازلت أرغب في الفوز وأحب فكرة أن أكون قادراً على المنافسة مرة أخرى في إيفرتون”.
كان الإسباني عاطلاً عن العمل منذ مغادرته لفريق داليان بروفيشنال الصيني في يناير الماضي، وسبق له أن درب ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي بالإضافة لأندية أخرى مثل فالنسيا، إنتر ميلان، نابولي، ريال مدريد ونيوكاسل يونايتد.
تعرف على سبورت 360 بلس

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here