الرئيسيةالدوري الانجليزيرسمياً/ #ليفربول يعلن تعاقده مع نابي كيتا

برلين (د ب أ) – أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم الثلاثاء أنه توصل إلى اتفاق لضم لاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا من لايبزج الألماني في عام 2018.

وجاء ذلك تأكيدا لما ذكرته تقارير إخبارية حول أن ليفربول سيضم كيتا مقابل 48 مليون جنيه إسترليني (62 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الألماني بجانب حوافز إضافية لم يكشف عن قيمتها، لكنه لن ينضم إلى الفريق قبل أول يوليو 2018.

وقال كيتا في تصريحات لموقع نادي ليفربول على الإنترنت “سعيد بالتوصل إلى اتفاق لانضمامي إلى نادي ليفربول في الصيف المقبل، حيث أنني سأصبح ضمن مشروع أشعر بالحماس إزاءه بشكل كبير.”

وتجدر الإشارة إلى أن الصفقة القياسية في تاريخ ليفربول حتى الآن تتمثل في تعاقده مع المهاجم آندي كارول من نيوكاسل مقابل 35 مليون جنيه إسترليني في يناير 2011.

ورفض لايبزج التفكير في بيع اللاعب الغيني الدولي البالغ من العمر 22 عاما، هذا الموسم، حيث يتأهب الفريق لمشاركته الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وقال كيتا “التزامي مع لايبزج سيظل طوال الفترة المتبقية لي هنا، أقدم كل ما لدي هنا طوال الوقت وسيبقى الحال هكذا حتى صافرة النهاية لآخر مباراة لي هنا.”

واضاف “بعد أن اتضحت الرؤية بالنسبة لمستقبلي، يمكنني الآن التركيز على مساعدة لايبزج في تحقيق إنجازات كبيرة هذا الموسم. لحين الانضمام إلى النادي الجديد، في الصيف المقبل، سأظل مشجعا مهتما به عن بعد.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة