الرئيسيةالدوري الانجليزيرسمياً .. مانشستر يونايتد يعلن رحيله نجمه الشاب

مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

وكالات : أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن إعارة لاعبه الشاب المميز براندون ويليامز لصفوف فريق نوريتش سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وشارك النجم الشاب الإنجليزي براندون ويليامز ابن 20 عاماً فقط في 14 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد الأول بالموسم الماضي.
ولفت براندون ويليامز الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر الأنظار إليه بشدة، مما جعل نوريتش سيتي يتعاقد معه على سبيل الإعارة لتعزيز صفوفه خلال هذا الموسم.

مانشستر يونايتد يعلن نجمه الشاب لنوريتش سيتي
وأشار موقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت إلى أن إدارة النادي وافقت على إعارة براندون ويليامز من أجل كسب المزيد من الخبرات، حيث من المفترض أن يشارك في التشكيلة الأساسية للفريق الكناري.
قصص سبورت 360

وأضاف الموقع أن براندون ويليامز يعتبر هو ثاني لاعب من اليونايتد يرحل عن الفريق على سبيل الإعارة إلى فريق آخر في الدوري الإنجليزي، حيث كان الأول هو أكسل توانزيبي الذي يلعب حالياً في فريق أستون فيلا.
ونشر براندون ويليامز على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة له بقميص نوريتش سيتي مع تعليق قال فيه “سعيد بالانضمام لنوريتش سيتي على سبيل الإعارة لمدة موسم، وأتطلع إلى البدء مع الفريق”.
Delighted to have joined @NorwichCityFC on loan for the season. Looking forward to getting started! 🙌🏻 pic.twitter.com/L2eeAJlzbL
— Brandon Williams (@branwilliams) August 23, 2021

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....