الرئيسيةالدورى الايطالىرسمياً .. نابولي يُعلن العودة للتدريبات متحدياً الكورونا !

جاتوزو مدرب نابولي مع لورينزو إنسيني مهاجم الفريق

أعلن نادي نابولي منافس برشلونة في دوري الأبطال عن موعد عودة لاعبيه لاستئناف التدريبات بعد فترة من التوقف بسبب الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وكانت الحكومة الإيطالية قد طالبت بإيقاف النشاط الرياضي للحد من انتشار الفيروس، وعلى الفور أعلن الاتحاد الإيطالي إيقاف الدوري الإيطالي لمدة أسبوعين ثم قام بمد تلك الفترة انتظاراً للتطورات الصعبة والطارئة في إيطاليا مع ازدياد تفشي المرض في شمال البلاد.
ورغم هذه الظروف الصعبة إلا أن نادي نابولي أعلن عن استعداده للبدء في معسكر التدريبات يوم الأربعاء القادم الموافق 25 مارس بعد أن كان الفريق بعيداً عن المركز التدريبي منذ 13 مارس.

نابولي يتحدى الكورونا
فريق جينارو جاتوزو تعادل ذهاباً 1-1 مع برشلونة

وقرر المدرب جينارو جاتوزو إعادة اللاعبين لمنازلهم بعد أن قرر الاتحاد الأوروبي تأجيل مباراة الإياب من دور الـ16 من دوري الأبطال أمام البارسا.
وتبدو الأمور في الجنوب الإيطالي هادئة فأغلب الحالات الإيجابية المصابة بالكورونا متواجدة في الشمال، ومع ذلك يجب أن يأخذ لاعبي البارتينوبي جميع الاحتياطات قبل العودة للتدريبات يوم الأربعاء.
وكان نادي لاتسيو أول نادٍ قد قرر العودة للتدريبات متحدياً الظروف الطارئة حيث قرر الرئيس كلاوديو لوتيتو أن يعود لاعبي فريق المدرب سيموني للتدريبات يوم الاثنين، رغم أن هذه القرارات قوبلت بهجوم شديد من داميانو توماسي رئيس رابطة اللاعبين الإيطاليين والعديد من النقاد والصحفيين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة