الرئيسيةالدوري الانجليزيرسمياً.. نادي الاتحاد يعلن التعاقد مع أحمد حجازي قادماً من وست بروميتش

Getty Images – أحمد حجازي – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أعلن نادي الاتحاد السعودي رسمياً، اليوم الأحد، عن تعاقده مع المدافع المصري الدولي أحمد حجازي قادماً من وست بروميتش الانجليزي لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

ودخلت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات جادة مع وست بروميتش للحصول على توقيع أحمد حجازي لترميم خط دفاع “النمور” بالموسم الجديد.
الاتحاد يعلن ضم أحمد حجازي من وست بروميتش:

ونشر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد مقطع فيديو خاص للإعلان عن صفقة ضم أحمد حجازي من وست بروميتش على نغمات أغنية “الليلة حبيبي” للفنان عمرو دياب.
وظهر أحمد حجازي خلال مقطع الفيديو المشوق الذي نُشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معلقاً: “استنوني في جدة يا نمور”.

وكتب أحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد عبر حسابه بموقع تويتر: “نمر جديد في كتيبة النمور.. كل التمنيات له بالتوفيق وزملائه في تحقيق النتائج التي تسعدكم بإذن الله”.
عندك خبر .. حجازي بقى نمر 🐅 #حجازي_اتحادي pic.twitter.com/zQeoTs8cXc
— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) October 25, 2020

جدير بالذكر أن أحمد حجازي قد انتقل للعب في صفوف وست بروميتش في صيف 2017 قادماً من الأهلي المصري على سبيل الإعارة، ومن ثم تم شراء اللاعب في انتقالات يناير 2018.
ومن جانبه؛ أكد رئيس النادي أنمار الحائلي بأن التعاقد مع اللاعب أحمد حجازي يعكس حرص المجلس على توفير كافة المقومات أمام الفريق ليقدم العطاء المميز الذي تتطلع له الجماهير الاتحادية الكبيرة مشيداً بالعمل الذي تم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....