الرئيسيةخليجيةرسمياً.. نادي الاتحاد يعلن تعاقده مع إيجور كورنادو

كورنادو – الشارقة – الدوري الإماراتي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، رسمياً اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب فريق الشارقة الإماراتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رسمياً.. نادي الاتحاد يعلن تعاقده مع إيجور كورنادو
ونشر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو لتقديم صفقة النجم البرازيلي، معلقاً: “مرحباً كورنادو”، دون الكشف عن التفاصيل حتى الآن.

Welcome Coronado 🐅 pic.twitter.com/ufOfhSQSOw
— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 7, 2021
قصص سبورت 360

في السياق ذاته، أصدر مسؤولو نادي الشارقة بياناً رسمياً، على حسابه الرسمي عبر تويتر، تضمن: “بناءً على رغبة اللاعب في خوض تحدٍ جديد، وباتفاق جميع الأطراف على كافة التفاصيل”.
وأضاف: “شركة الشارقة لكرة القدم توافق على العرض المُقدم من نادي الاتحاد السعودي، بشأن شراء عقد اللاعب البرازيلي إيجور كورونادو”.
وأتم البيان: “وتتمنى شركة الشارقة للاعب التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة”.
بناءً على رغبة اللاعب في خوض تحدٍ جديدوباتفاق جميع الأطراف على كافة التفاصيل
🚨 | رسمياً: شركة الشارقة لكرة القدم توافق على العرض المُقدم من نادي الاتحاد السعودي بشأن شراء عقد اللاعب البرازيلي ” إيغور كورونادو “، وتتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته المقبلة #نادي_الشارقة pic.twitter.com/DS5HzWl0XO
— Sharjah نادي الشارقة (@SharjahFC) July 7, 2021

وكان صانع الألعاب البرازيلي قد انضم لصفوف فريق الشارقة في عام 2018 قادماً من باليرمو الإيطالي، وحظى بمسيرة رائعة مع النادي الإماراتي.
وشارك كورنادو في 70 مباراة مع فريق الشارقة 70 بجميع المسابقات منذ انتقاله، وسجل 43 هدفاً وصنع 31 تمريرة حاسمة لزملائه، بحسب موقع “ترانسفيرماركت” العالمي.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة