الرئيسيةخليجيةرسمياً.. نتائج قرعة كأس الخليج العربي للموسم الجديد 2020/21

كأس الخليج العربي الإماراتي

وكالات : أُجريت مساء اليوم السبت، قرعة الموسم الرياضي الجديد 2020/21 من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي في مقر وزارة الصحة بإمارة دبي.

وتنطلق بطولة كأس الخليج العربي بثوبها الجديد بداية من يوم 3  سبتمبر المقبل، حيث ستقام بنظام خروج المغلوب بمباراتي الذهاب والإياب في الدور الأول والثمانية على أن يكون النهائي بمباراة واحدة فقط على أرض محايدة.
نتائج قرعة كأس الخليج العربي:

وقام ضيوف الشرف ممثلو وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووقاية المجتمع بسحب القرعة التي أفرزت لقاء قمة مبكر بين الوحدة والوصل في أول مباريات الدور الأول من كأس الخليج العربي.
وتجمع المباراة رقم 2 في الدور الأول بين العين وخورفكان، ويستضيف شباب الأهلي الظفرة في المباراة رقم 3 ويحل الفجيرة ضيفا على عجمان في رابع مباريات الدور الأول من كأس الخليج العربي، ويواجه بني ياس على ملعبه نادي حتا بينما يواجه الجزيرة اتحاد كلباء في سادس مباريات الدور الأول.

ووفقًا لمبادئ القرعة فإن بطل دوري الخليج العربي لموسم 2018-2019 نادي الشارقة سيستضيف الفائز بين الوحدة والوصل في الدور ربع النهائي، بينما يلعب حامل لقب كأس الخليج العربي نادي النصر الفائز بين عجمان والفجيرة.
ويواجه الفائز بين العين وخورفكان الفائز في مباراة شباب الأهلي والظفرة ويلتقي المتأهل من مواجهة بني ياس وحتا بالفائز في مباراة الجزيرة واتحاد كلباء.
مواجهات كأس الخليج العربي:

الوحدة × الوصل
العين × خورفكان
شباب الأهلي × الظفرة
الفجيرة × عجمان
حتا × بني ياس
اتحاد كلباء × الجزيرة

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....