الرئيسيةخليجيةرسمياً.. نجم الأهلي السعودي يطلب الرحيل

النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – فجر سعيد المولد ظهير أيمن الأهلي السعودي مفاجأة جديدة بشأن مستقبله مع النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف المولد خلال تصريحاته عبر صحيفة “الرياضية” السعودية أنه أبلغ إدارة النادي الأهلي برغبته في الرحيل خلال الصيف الحالي لتلقيه عدة عروض من أندية أخرى.
سعيد المولد يطلب مغادرة الأهلي:

وقال المولد: “أبلغت إدارة الأهلي برغبتي في عدم الاستمرار مع الفريق، وأنتظر موعد الاجتماع معهم من أجل توضيح كافة التفاصيل”.
وأضاف ظهير الأهلي: “لدي عروض من عدة أندية، والآن لا يسعني الحديث أكثر عن بعض الأمور الأخرى، مثل المبالغ المالية وخلافه”.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن المولد طلب الرحيل مباشرةً من عبدالإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي بعد نهاية مباراة دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا وأبلغه بعد ذلك أن القرار سيكون للمدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.
جدير بالذكر أن سعيد المولد لم يدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي نادٍ يختاره لذلك لجأ لمخاطبة إدارة الأهلي للموافقة على رحيله خلال فترة الميركاتو الصيفي الجارية.

وتدرج سعيد المولد في الفئات السنية مع الأهلي ووصل للفريق الأول عام 2012 وتمت إعارته إلى فارنزي البرتغالي ثم لعب بعد ذلك مع الرائد قبل أن يعود في عام 2017 إلى الراقي من جديد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....