Home الدورى الايطالى رسمياً.. يوفنتوس يُعلن تخفيض أجور اللاعبين

رسمياً.. يوفنتوس يُعلن تخفيض أجور اللاعبين

0
رسمياً.. يوفنتوس يُعلن تخفيض أجور اللاعبين

أصدر يوفنتوس الإيطالي بياناً يوضح فيه خطة النادي في التعامل مع التحديات الاقتصادية بالوقت المقبل، والتي شملت التنازل عن جزء من المتعلقات المادية للجهاز الفني وكذا اللاعبين.

وتوقف النشاط الرياضي في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، حيث سجّلت بالمجموع 92 ألفاً و472 إصابة بينما واصلت حالات العدوى تباطؤها بمعدل 8.3 في المائة الخميس و7.4 في المائة الجمعة و6.9 في المائة السبت.
يوفنتوس يتصل لاتفاق مع لاعبيه بشأن الرواتب:

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي: “تم التوصل لاتفاق مع لاعبي ومدرب الفريق الأول بشأن اقتطاع جزء من رواتبهم لأشهر مارس وأبريل ومايو ويونيو، وسيتم الانتهاء من الاتفاقات الشخصية وفقاً لما تقتضيه اللوائح الحالية”.
وتابع: “الآثار الاقتصادية والمالية للتفاهم الذي تم التوصل إليه ستكون إيجابية، حيث سيوفر يوفنتوس حوالي 90 مليون يورو بسبب تخفيض الأجور، وفي حال عودة الحياة لكرة القدم، سيتفاوض النادي بحسن نية مع اللاعبين والمدرب لزيادة رواتبهم”.

وتعرض عدة لاعبين في يوفنتوس للإصابة بفيروس كورونا، ومن بينهم دانيلي روجاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا، ولكن حالاتهم مستقرة في الوقت الحالي، وفق ما أعلنوا عنه في حسابتهم بمواقع التواصلل الاجتماعي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here