الرئيسيةعالميةرسميا.. إقامة مباراة الترجي والزمالك في رادس بجمهور

الزمالك والترجي

وكالات : – حسم الاتحاد التونسي لكرة القدم، الجدل حول إقامة مباراة الترجي الرياضي والزمالك المصري والنجم الساحلي مع الوداد البيضاوي المغربي بحضور جمهور في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي الجمعة والسبت المقبلين.

رسميا.. إقامة مباراة الترجي والزمالك في رادس بجمهور
 وأصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم بيانا عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بعد شائعات إقامة مباريات الفرق التونسية بدون جماهير بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال الاتحاد التونسي في بيانه: تبعا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور، يؤكد الاتحاد التونسي أنه لم ترد إلى الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار، وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقف رسمي من مؤسسات الدولة المعنية.

وأضاف البيان: في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول، وزير الشباب والرياضة، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات، وأن التنسيق جارٍ بين وزير الشباب والرياضة ووزير الصحة، وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور.
يشار إلى أن الأمن التونسي وافق على حضور 60 ألف متفرج لمباراة الزمالك والترجي يوم الجمعة المقبل.
وكان ناي الزمالك تغلب على الترجي في ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....